Asmeituha Fariha اسميتها فريحة الحلقة 39
فريحة تلك الفتاة الفقيرة الطموحة التي يعمل والدها كحارس في احدى العمارات الراقية ووالدتها في خدمة اثرياء تلك العمارة، سمتها والدتها فريحة ظنا منها أن هذا الاسم سيجلب لها الفرح والسعادة طول حياتها.
عندما تدخل فريحة الجامعة تصطدم بمجتمع مختلف عنها وحياة مترفة بعيدة عما تعيشه. وهناك تلتقي بـ(أمير صراف اوغلو) وهو شاب ثري ووسيم لا يقع في الحب عادة لكثرة تعلق الفتيات به، حتى وقع في حب فريحة للوهلة الأولى، وتضطر هي للكذب على من حولها بأنها من عائلة غنية.
الشخصيات
شاتاى اولسوى - أمير صراف أوغلو
هازال كايا - فريحة يلماز
جيداء آتش - هاندا
يوسف أكجون - كوراي
وحيدة جُردُم - والدة فريحة
متين تشكمز - والد فريحة
سيديف شاهين - جانسو
بلين كاراهان - كلثوم
#فريحه #اسميتها_فريحة #مسلسلات_تركية
فريحة تلك الفتاة الفقيرة الطموحة التي يعمل والدها كحارس في احدى العمارات الراقية ووالدتها في خدمة اثرياء تلك العمارة، سمتها والدتها فريحة ظنا منها أن هذا الاسم سيجلب لها الفرح والسعادة طول حياتها.
عندما تدخل فريحة الجامعة تصطدم بمجتمع مختلف عنها وحياة مترفة بعيدة عما تعيشه. وهناك تلتقي بـ(أمير صراف اوغلو) وهو شاب ثري ووسيم لا يقع في الحب عادة لكثرة تعلق الفتيات به، حتى وقع في حب فريحة للوهلة الأولى، وتضطر هي للكذب على من حولها بأنها من عائلة غنية.
الشخصيات
شاتاى اولسوى - أمير صراف أوغلو
هازال كايا - فريحة يلماز
جيداء آتش - هاندا
يوسف أكجون - كوراي
وحيدة جُردُم - والدة فريحة
متين تشكمز - والد فريحة
سيديف شاهين - جانسو
بلين كاراهان - كلثوم
#فريحه #اسميتها_فريحة #مسلسلات_تركية
Category
📺
TVTranscript
00:00أمودّو
00:01أشتركوا في القناة
00:30أشتركوا في القناة
01:00أشتركوا في القناة
02:18أنا
02:23عشان البنت اللي قاعدة تحت النور
02:57وبنفس الوقت
02:59أنا واقف بالعتمة
03:04لأني ضيعتها النور
03:13ضيعتها
03:15لأني ما كنت بعرف كيف الحب
03:20ضيعتها
03:24لأني ما كنت بعرف البراءة
03:29ضيعتها
03:41بس تعلمت
03:46بغيابك تعلمت كل شي
03:54بغيابك تعلمت
03:56كيف هو الحب
05:52ما عم بفهم ليش هيك عم تشرحلي هدول الشغلات
05:56الحبة
06:00هان ده هي حطت لك ياها
06:10نصبت لك فخ
06:12قعدت وشفت هش
06:14شفت؟
06:18كوراي
06:20مسجل كل يلي مصورون خديك الليلة
06:24كلهم منسوخين على سيدي
06:26قعدت وشفتهم كيف هني
06:28نصبولك الفخ فريحة
06:32ما عم بفهمش يا ابنو
06:36فريحة
06:38انتي كنتي بريئة
06:40كنتي بريئة لدرجة
06:42طلعي بوشي
06:46انا مشان هدا السبب ما صدقت
06:54خلينا نبلش من جديد
06:56بعرف انك مانك واثقة فيني
06:58وما عم تصدقيني
07:00بس من هلا ورايح احنا موجودين
07:02نحنا الحقيقة الوحيد
07:04نحنا الحقيقة الوحيد
07:06احنا موجودين
07:08نحنا الحقيقة الوحيدة فريحة
07:10من هلا ورايح
07:12ما في تسكتي او تتهربيني
07:16امير شو صاير؟
07:18فريحة بدنا نحكي عن كل شي
07:20جونجا وهاندا وكل شي
07:24ما عاد عندي الزق
07:32تأخرنا كتير
07:36تأخرنا؟
07:38انا كلها لقد ضيعتك يا فريحة
07:42امير اسكت رجاء
07:48طيب
07:50هلا رح اسكت
07:56بس انا ما رح اتخلى عنك فريحة
08:02بعرف انك مانك واثقة فيني
08:06بس رح توسطي
08:08ورح اكذب صدقاتك
08:16رح نجح
08:36والله باينته هالعريس كتير اكابل
08:38دغري اختار صورة وكبره
08:40وبروزه كمان
08:42وفريحة ما شافت صورة ابدا
08:44وراح تنام تبكير
08:46ايه خليها تنام
08:48الراسة عم يوجع
09:06يا امي قديش طالع بشعقنا
09:08لك بنتي لا توجعي راسك
09:10على القليل انتي وشك ضحوك
09:12لك شو هالمرة هاي
09:14لا ليلة ولا نهار بتبطل
09:16نق نق نق
09:18شو حكيتي شي يا خانة
09:20لا يا رضا شو بدي احكي
09:22شو بدي احكي
09:24اي والله ما حلو هيك بحق العريس
09:26الشب نزعج شوي
09:28يعني لما بيجي ضيف
09:30المفروض يبتسمو بيوشو ويرحبو فيه
09:32بطريقة حلوة
09:34يبتسمو على كاسة شاي او قهوة ما هيك
09:36يا ستي كل شي الوقتو
09:38يا خديجة
09:40والبنت لسا ما تعودت
09:42اخ يا اخ يا اخ
09:44كل ياتنا مرينا بها الطريق
09:46بس ما في حدا زهل او حرد
09:48شوفوا انا عم بحكي
09:50اللي شفتو
09:52البنت قال بوشو شوي زيادة يعني
09:56اي والله يمكن تشبه ستة
09:58الله يرحمها لانو نفس الوش المقلوب
10:00زيادة
10:02شو قهوة يا اختي يعني
10:04لا تأخذوني بس
10:06امكن كانت هيك شوي
10:08مو انتي عم تقولي
10:10هذا دم واحد شو بدك تعملي بقى
10:12والله هيك بزعل منك ها
10:14اوه
10:16الله يرحم ترابك يا امي
10:18قديش كنتي حنوني وقتها
10:20كتير اشتقت لك
10:22ماشي كانت قلبي وشا شوي بس
10:24كان قلبها مثل القطن الابيض
10:26مثل القطن الابيض
10:28اي اخي ليش ساكت
10:30تحكي لك شي كلمة
10:32صدقيني دائما انا بدعيلها وبقرالها
10:34هي وكل امواتنا
10:40وهلا
10:42رح قوم صلي ولما برجع منحكي
10:44حمد
10:46اطلع ولم زبالة يا ابني
10:50عطيني
10:54اسمعيني يا زهرة
10:56والله هالليلة مرح اقدر نام ابدا
10:58زكرتيني بامي وهي ما كانت على بالي ابدا
11:02الله يسكنها الجنة ويرحمها ان شاء الله
11:06والله انا رح شوف امي بمنامي يا بنتي
11:08يا بنتي
11:10رح تسألني انجد انا هيك كان وشي وقتها
11:14معتيلي ياها يا ارتي
11:22دخيلك يا الله استغفر الله العظيم يا ربي
11:28اصبليك كاسة شاي خديجي
11:32امي شوفي شوفي
11:36اوف
11:38رجلي معدلين كتير
11:40من كم سنة قاطعة طبيعي
11:42لا تهتمي
11:44مع الزمن بتتعودي
11:46اوف
11:48والصعبة كتير يا
11:54جانسو
11:56بتحركي اجراكي
12:00اه
12:06ايه
12:16شو الاخبار محمد
12:18الحمدلله تمام
12:20وفريحة
12:22شلونة
12:24فريحة كيف رح تكون
12:28مساء الخير محمد
12:32جباكي عم يجعوكي ما هي
12:34اوف ومعدلين كتير وانا كمان
12:36خير مع قلبكم شر
12:38لا منا مرضانين
12:40بس لانه بلشنا رياضة
12:44المهم خاطركم
12:46مع السلامة
12:50محمد سألتك عن فريحة
12:52فريحة ومعجبتني
12:54ايه بس قلتلك منيحة
12:56ايه
12:58احنا سمعنا شغلات
13:00شغلة الخطبة
13:02اه ايه صحيح
13:04فريحة خطبت
13:06كيفنا بدنا نعزمكم
13:08بس صارت على عجلي
13:14مبروك لكم
13:16شكرا
13:22شكرا
13:32فريحة
13:36اعلن خطبتك
13:40اكيد مناطرة تعليقي ع المردوة
13:52كنتم
13:54كنتم
13:56شو عم بصير يا
13:58شو فيه
14:02انا بحب حدا غيره
14:04شو
14:06لك شو عم تحكي انت جناتي
14:08رجعي عادي
14:10انا بحب واحد تاني
14:12وواحد غير خليل
14:14انا بحب
14:16انا بحب
14:18انا بحب
14:20واحد غير خليل
14:22بحبه كتير
14:26من اين طلعت هلأ بهالشغلة
14:32بدي احكي لك
14:50لك يا فريحة انت شو عملتي
14:52لاش كذبتي
14:54لاش هكي عملتي
14:56قللي
14:58ما كنت بعرف
15:00حتى ما بعرف كيف طلعت الجذبة
15:02من دمي اول مرة
15:04شو بيعرفني اني راح
15:06احبوك لهالقت
15:10انا بحب
15:12انا بحب
15:14انا بحب
15:16انا بحب
15:18انا بحب
15:22انا بحب
15:24انا بحب
15:26انا بحب
15:28انا بحب
15:32يا فريحة
15:34إنا بحب
15:36أنا نعيش
15:38معك
15:40معك
15:42لا
15:44لا
15:46ماذا تفعليني هيك؟
15:50شو في حالك فريحة؟
15:52انتي عم بتدوبي وتنتهي قدام عيوننا
15:56قليلي هلأ شو رح يصير وشو رح تعملي؟
16:01ولا شي
16:04ليش فيني ارفض؟
16:06ويلي مكتوب عجبين بده يصير
16:10بلكي علين كتب
16:13انا بيدي كتبته كمان
16:16انا معد فيني اعمل شي
16:21وحتى لو بدي اتجوزه لخليم
16:28هو رح بكون هون
16:31يا روحي انتي يا روحي
16:40فريحة ليكي ما تبكي
16:42اتفقنا؟ رح منلاقي حل
16:45بس لا تبكي
16:48خلص بوعدك الا ما نلاقي حل
16:54خلص حبيبتي اهدر
17:09ليش انا مين بيبعتلي مسجات غير تبعوت الاعلانات؟
17:40نسينا
17:41نسينا
17:42نسينا يا عمنا
17:43بابا نسينا
17:44اهلا ابني يا عمنا
17:47لا يا بلتيمان نسينا
17:49بكرا سنوية وفاة امك
17:51ايه بابا بس انا نسيت
17:53انا متل غبيه رحت لعند الشوفير
17:55ونسيت الاسبوعية دبعه
17:57لك انا كيف هيك اتصرفت
17:59كيف هيك اتصرفت كيف نسيت
18:01جانسو بس
18:03مفيش شي اسمه اسبوعية الميت
18:06واكيد امك ما كان بده تحدي عليها اسبوع من كل سنة ما هيك
18:10بعدين لا تنسي حبيبتي يعني الحياة مستمرة
18:13الحياة مستمرة؟
18:14الحياة مستمرة بشكل كتير
18:16حلو سينما خانو مو هيك
18:17مستمرة بس متل ما انتي بديك
18:19بس اسمعي انتي ما ريح تقدري
18:21وانا ما ريح اسمحلك اصلا انك تدخلي بحيداني وحزني على امي عم تفاهمين
18:25واحد تفكري انك يقدر عن اتنسيني اها اسمعتي
18:31استني لشوفك
18:35اه
18:45والله يشبه مرتبة كتير
18:47خليل بيك؟
18:48لا تؤخذني بسببنا رح يطول طريقك شوي
18:51معقول شو هالحكي تكرمو
18:54بس فريحة خانم رح تروح لحالة على الجامعة؟
18:57موم
19:00فريحة تعيب وزي ايدي يا بنتي
19:02اه
19:03يا روحي اوه يا حبيبة قلب عم تق
19:06دخيلك انا دخيلك
19:08عالصيف عم بستنى اخباركن الحلوة ها
19:10يلا عمر بز ايد عم تق
19:12تعالي يا بنتي تعالي
19:13كل شي رح يصير متل ما بدك تمام؟
19:15لا تئهري حالك
19:17ماشي
19:20يا بنتي
19:21بيكي متل الاخوات
19:22الدم بيحن
19:23ايه والله الدم بيحن
19:25يلا رح روح
19:27يلا خاطرك
19:28يلا مع السلام
19:29مع السلام يا بنتي مع السلام
19:30الله معك
19:31مع السلام
19:32متشكرك كتير
19:33اخي وولاده بأمانتك ها لا تمسي
19:35طبعا طبعا شو هالحكي
19:38صباح الخير
19:39صباح النوم
19:41فريحة
19:42مبروك الخطبة
19:49يلا
19:53شش زهرا
19:54هدول ليش لابسين هيك اسود باسود متل الغراب؟
19:57ايه يا اختي كصادف اليوم الذكرة السنوية لو افات مرتو
20:00اه
20:21توصلوا بالسلامة إن شاء الله
20:24مع السلامة، الله معكم
20:27يلا توصلوا بالسلامة إن شاء الله
20:30يلا بنتي إنتي روحوا أولا
20:34الله يسر لهم يا رضا
20:37إي والله، إي والله لك زهرا
20:40الإنسان بيحس بغصة لما يفارق قريب
20:43إي طبعاً بدك تحس هاي إختك طبيعي هيك تحس
20:46رضا أنا راح أضب البيت بعدين بدي أروح لعند رميسة خانم على بيتها
20:51وناوي أحكي معهم بخصوص الشغل ماشي الحال
20:54نيح نيح أنا كمان عندي كام شغلة بعملونه بالحقيق
20:57برجع قبل ما تطلعي كمان
21:00إي يلا أروح لك
21:16موسيقى
21:46موسيقى
22:17موسيقى
22:28شوفي كونجا شو بدك؟
22:30إنتي ما بدك تحكيلي شي؟
22:32شو عم تستني؟ تسفيد؟ ميدالية؟ مظاهرة؟
22:37ممكن يكون شي كلمة شكر مثلاً
22:39يبدو ما لك ملحظة شو اللي عملتي؟
22:41أنا عملت اللي إنتي بدك يا كوراي
22:43السيدي أمير اللي شافه كونجا
22:46شافه وصار بيعرف كل شي
22:49هندا بدهت
22:51معناه تلحق علي أنا مو هيك؟
22:54إنتي طلبت إترك لك السيدي قدام باب بيتك
22:57ولا كنت مفكرة بأمير
22:59وإنتي رجعت تحط لحق علي كمان؟
23:02كونجا لا تزيدي عنجد أنا كتير تعبان
23:04بدي إلك شغلة
23:06ما في حدا بحياتك أهم من هندا مو هيك كوراي؟
23:09يعني حتى ما نك مهتم بحياتك
23:11أنا ما عد إلي محل بحياتك كونجا
23:14طبعا إذا قدرت هندا تتجاوز هالشي
23:17تعرف ولا ببالي هالشي
23:19وبلكي بدون ما أعرف تكون عاملة منيحة لهندا
23:22هندا أول مرة بحياتها بتدفع الثمن
23:25بتمنعك تتعلم الدرس
23:27أي درس هاد فاهميني كونجا؟
23:29ها؟
23:31كرمال السيدي صرتي ملائكة؟
23:34وإجيتي لعندي ودخلتي على تختي وبعتي رفيقتك مو هيك؟
23:41تلاتتنا ملاء برياء كونجا
23:44لا تنسي هالشي مفهوم
24:05يا روحي إيه؟
24:07أنا ما معني هدا
24:12أمي
24:17ما المشكلة هي ما عم تسمح أنه يهدأ أساسا
24:21أنت شو عم تحكي يا سينم خانة؟
24:24قوليلي كيف ممكن تدي هيك وجعة؟
24:29المهم أنا رح أسكت
24:32بالأصل هون المكان مو مناسب ينحكى فيه أبدا
24:37صحيح عنجد هون مكان مو خارج ينحكى فيه بيوم
24:42أصلاً هون مو المكان اللي خارج أجي عليه
24:47بس كل يوم عم أجي معكن
24:52عم تابعكن أنا اثنيناتكن وكأنو مالي وجود
25:00مشتاقة اللي هيك
25:03لا ترى جنس مبسوطة من جيتي لهم؟
25:06لا
25:08لو اجيت أنا سيئة
25:10ولو ما اجيت أنا سيئة
25:13بس طبعاً أنا مضطرة أجي
25:16لأن جنسه أبداً ما بضيع من إيده فرصة أنه تبهدني
25:21ما هيك؟
25:26جنسه جاي بيكفي
25:36اه
25:58ايه ايه ايه ريتم عيب لها المحبس يا خليل
26:02تفضلي اختي سهر
26:03والله رقصت وامبسطت كتير بخطبتكن كانت خطبة كتير حلوة
26:08والله يعني هذا شي بيصرنا انك امبسطت
26:11يا كان بدي قول انو زر بلوستي واقع
26:15اذا فينا نلاقي عندكن شي بيناسبة
26:19اه استني لنشوف بركي محمد بيساعدك لأنو أنا لازم روح
26:24يا محمد
26:26يلا جاي
26:29سهر خانهم بحاجة لزر لجاكتة
26:31ساعدها انتي أنا لازم روح عندي مشوار
26:34طيب ماشي
26:36يلا بخاطركن
26:37مع السلامة
26:38سهر تعالي شوفي هون
26:42يعني انت وفريحة شقتن
26:45ايه
26:47ايه ما بتشبهوا بعض
26:49ايه نحنا موتهم حقيقية اساسا
26:52انا اول مرة بحياتي بسمع هالشي يعني واحد صبي والتاني بنت
26:56معناته هيك كمان بيصير
26:58بس بنوب ما بتشبهوا بعض
27:00يعني مو بس شكلكم
27:02حتى طبيعتكم ما بتشبه
27:04انت هيك دمك حامي
27:07بينما اختك باردة شوي ما
27:10يعني فيكي تقولي هيك شي
27:12والحقيقة انا كمان بحس حالي بارد متلا
27:14ايه لا انتي لا تعتبر عنيف
27:16تعتبر مبتسم
27:18ستي الله يرحمك كانت تقول
27:20المبتسم والصيام ما بيدروا ابدا
27:23شوفي بيمشي حاله
27:24ايه والله يا محمد انت ما عم تفهم بهالشغلات
27:27معقولي ناسه بالكنزة هذا مبخوش وهذا مانو مبخوش
27:31بالمناسبة انت ما عم تفهمني غلط ما هيك
27:34يعني انا ما ممكن اسببلك الازاء او دايقك
27:37يعني مو قصدي الازاء على اختك لا مو هيك
27:40المهم انت ما تتأزى
27:42من هاللاحية يعني
27:44محمد عود شوي عود
27:47بدي احكي لك شغلة
27:50اختك التون
27:52اختك التون
27:54ما بتحب ولا اخي خليل
27:56والله هيك
27:58انا بالقطعة الطاير
28:00نظرة واحدة عرفت هالشي لما اجوا هاداك اليوم عالمحل
28:03اما بحفلة الخطبة
28:05قلت لحالي اخي خليل اكلها
28:08والبنت كمان حرام
28:10يعني اللي بدك تفهمه انه هالطبخة مو مستوية
28:13يعني بلكي مع الايام بتصير
28:16هيك ما تفهم غلط بس
28:18انا بفهم شوي بشغلة المشاعر
28:20اساسا شو قالوا
28:22وش اللي بيحب وعيون اللي ما بيحب بينا اللي بيفضحوا
28:25عيون اختك عم تصرخ انا ما بحبك ما بحبك يعني هادا حكي
28:29هلا اكيد كل شي بده يصير عالمو عند الله بس
28:32اذا بتسألني رح قلك هالشغلة مو ماشية
28:34انا كتير بزعل من حكاية لقلوب المكسورة
28:40وانا كمان زعشتك كنت عم قول انك مبتسم وبشوش لك كيف صار فيك
28:46لا مو هيك القصة يعني
28:49ايه لهلا ما لقيت ليشي زر ينعسل
28:55هاد شو رأيك
28:58والله هالزر حفره تنزيل
29:00ايه نيح لكن يسلموا ايديك
29:03ايه بس انا ماني حاملة فراطة
29:06يلا المساء بتفعلك ماشي
29:08معقول هالحكي اللي عم تحكيه اعتبريه هدية
29:11طبعا هي مانا من قيمتك
29:13ايه ماشي الحال بتشكرك
29:16يلا بخاترك
29:31مرحبا
29:41مرحبا فريحة انتي منيحة
29:44منيحة
29:46بس انا تعبان فريحة
29:54انا ما بدي برر ولا فضور
30:01انا ما كنت قاصد اني اذي حدا فريحة
30:05بس سكتت وانا عارفان
30:07انه هيك بكوني عملت شغلة كتير سيئة
30:12هلا انتي كمان
30:15احكي شو عندك ويصير اللي بده يصير
30:19مافي شيء انا حكى فيه
30:21شلون يعني
30:24ما بدك تحكي شيء ابدا
30:26ما بدك تعصبي
30:28لانه انت غلطت قرار
30:31اصلا كنا متل بعض
30:36ما حدا بريق بس كلمة عليها
30:45بشوفك
31:00شكرا
31:30حاندى
31:55لك وينك انتي
31:56والله كنت بدي اروح علي بيتك
31:58أما في القنبلة غير شكلي
32:00إيه بس هندا إنتي ليش حطت هالنظارات؟
32:02شنين عن عيونك لشوف شو باكي
32:06إنتي شو صاير معيك؟
32:08راح أقول التهاب عني
32:10إيه؟
32:12وشو هي القنبلة؟
32:14ما رحت مبسوطة كتير
32:15أمير شارك مع النادي المسرحي بالمسرحية
32:17وأعلن لفريحة عن حبه بشكل رسمي
32:19يعني بدل الاعتزال
32:24شو كأنه هالخبر ما أثر فيك؟
32:26إيه؟
32:28وسامحته فريحة؟
32:30ما بعرف كل هالقد
32:32والله هدول صاروا فيلم هندي
32:36إنتي ليش هادية كل هالقد؟
32:39نيلاي شو عم تستني أتصرف؟
32:41فيكي تبيني ردت فعلك متل هندا أيام زمان؟
32:56صباح الخير ماما
32:58صباح النور روحي
33:00حبيت أسمع صوتك
33:02إنت كيفك؟
33:04عايش وإنت كيفك؟
33:09وأنا كمان عايش
33:11كيفو شان؟
33:13جاني منيح
33:15إجي أبوه ومبسوطة كتير
33:17آخر الأسبوع
33:19راح بيشي وأخطفه لشان ماما
33:21ماما؟
33:25ماشي حبيبي
33:27طبعا أخطفه
33:29بيكون منيح
33:32أمي إنتي منيحة؟
33:35منيحة يا ابني
33:38أمير
33:40بكرة
33:42شو رأيك نروح شي
33:44أمي
33:46أمي
33:48أمي
33:50شو رأيك نروح شي مشوار؟
33:52مشوار؟
33:54ABC
33:58تمام
34:00لكن منيحكي بعدك
34:02دير بالك على حالك ابني
34:05الله معك ماما
34:21عيسون خانم
34:23دكتور بنتظرك
34:25ماشي
34:30تفضل
34:40عيسون خانم
34:45عيسون خانم
34:47بدي أحكي معيك بصراحة
34:51الصورة اللي قدامنا
34:53ما كتير مشجعة
34:55بس بمعالجة سرطان السدي
34:58صار فيه تطور كبير
35:00هذا يلي من البداية بحب تعرفيه
35:03يعني
35:05نحنا ما لنا متأخرين على شي
35:08يعني ما لنا متأخرين؟
35:11على شي؟
35:14بس كمان لسه بكير مو هيك؟
35:17الواضح أنه الابتشاف كان متأخر شوي
35:21أنا فكرتها كتلة عادية
35:27يعني مول كل عم بيصير معان هيك؟
35:34عيسون خانم
35:36أثناء علاج السرطان الوضع السيكلوجي للمريض مهم كتير
35:39أرجوكي ما تنسي هالشي
35:51أخي
36:05أخي يا بنتي
36:07أخي يا بنتي
36:10كل هالكذبات
36:12كل هالمشاكل
36:15وكل هالدموع
36:21يا ترى قنفي ممكن ننسى ريحتك
36:23مستحيلك يا بنتي
36:29مستحيل يا روحي
36:31مستحيل يا حبيبتي
36:34مستحيل يا قلبي انتي
36:39مستحيل
36:41مستحيل
36:47ريتك تقبريني يا بنتي
36:51ريتك تقفني يا أمي
37:17إن شاء الله أي ترزق
37:19إن شاء الله أي ترزق
37:21شكرا يا أخي
37:23اي والله
37:25يسلم يديك
37:27مبروك أخي رضا أي ترزق إن شاء الله
37:29آمين يا فساد
37:31آمين
37:33اي شو بدنا نعمل هلا
37:35اي اول شي صهري
37:37رح يدهن لك هالحيطان
37:39وانا بكرة بعد بكرة بشوف كميونين اتلاتة
37:41اي واذا بلشنا بهالشغل
37:43مين ممكن يوقفنا لك أخي
37:45تخيلك يا فساد
37:47خلينا ننقل ناس مرتبين
37:49بس المهم ما يكون في حدا منهم
37:51عليه شيء أبدا
37:53انت ما تشغل بالك أخي رضا
37:55روك الشغلات لبيسان
37:57يلا نشوف
38:01اي يلا بسم الله
38:13فريحة
38:17يلا
38:19ما بدك تتهجمي علي
38:21ما بدك تصرخي
38:23يا أما
38:25بدك تشرحيني قدام الكل هون
38:27يلا
38:29بلشي لنخلص من هالشغل
38:31انت كتير مسكينة يا هانتا
38:33حتى ما بمد ايدي عليك
38:35انت كبيرة كتير فريحة
38:39ما فيني أعمل غير هالشي مو هيك
38:41لولا الفخاخ اللي عملتيها
38:43ما بتقدري علي أبدا
38:47تشوفي ما زبرت
38:49كل هالأد كان بالدكيا
38:53يلا خدي
38:55أنا مالي موجودة
39:17موسيقى
39:23موسيقى
39:47موسيقى
39:53منلعب سوا أمير
39:57منلعب
39:59منجرب
40:13ايه شو هات
40:15يعني انك استغربت
40:17لا
40:19بس رح مستغرب اليوم
40:21ياللي ما بستغرب فيه
40:23موسيقى
40:31شو رأيك تلعبين معي
40:35ايه منلعب
40:37موسيقى
40:45موسيقى
40:49حلو تعركي قوية
40:51هيك مفكر
40:53لانه البنات ما بيلعب واحدين
40:55أنا بلعب
40:57قصد اكتولي انو انا ما بعرف
41:01عم بيقولك لعبه بس
41:03موسيقى
41:15لعبي
41:19امير
41:21فريحة عم بيقولك لعبي
41:25يلا
41:27موسيقى
41:45موسيقى
41:51انتر بيت
41:57ما بس انك نا
41:59موسيقى
42:15موسيقى