Skip to playerSkip to main contentSkip to footer
  • 2 days ago
2003 - قصة العماني والممرضة المصرية !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02هالقصة هذه قصة عجيبة
00:04حصلت في الكويت
00:05بين رجل عماني الجنسية
00:08وبين فتاة
00:09مصرية الجنسية
00:11قصة ولا اروع
00:13انا سبق اني نشرتها قبل ثلاث سنوات
00:15لكني حذفتها
00:18بعد ساعة
00:18لاني ادركت اني ذكرت بعض المعلومات
00:21ممكن انها تكشف احد الشخصيات
00:24اللي في القصة
00:25لذلك انا راح اعيد نشرها القصة
00:27لانها ممتعة جدا
00:28وغالبيتكم ما سمعوها
00:31وخلوكم مع القصة
00:33عندي لكم قصة حصلت عام
00:35ثمانية وستين في الكويت
00:37وتحديدا في هالمكان هذا
00:40احنا الان
00:42في
00:43جبلة
00:45اني قبل كان في سينما
00:47قبل لا يحطوا برج الحمرة هذا
00:49كان في سينما
00:51يسمونها سينما الفردوس وسينما الحمرة
00:54جن بعض
00:55اول انا لحكت عليها ايام
01:00يعني اول التسعين كانت موجودة
01:02بعد ان شالوها والحين ان شاء الله البرج هذا
01:05برج الحمرة معروف جدا
01:06اول
01:08كنا نجي هنا
01:09كانت سينما الفردوس هذي بس تعرض
01:11الافلام الهندية
01:13والسينما الثانية الحمرة يتعرض الافلام العربية وغيرها
01:17طبعا انا كنت ادخل السينما داما ببلاش
01:20كل ما اجي عند الشباك اقول لا ابوي ضابط
01:22ويدخلني ما ادخل ليش
01:24هل اوه وضع الامني مو مضبوط في شيء ولا منحاش من شيء
01:29ولا ما ادخل
01:30المهم
01:31المهم عنا التذكرة كانت رخيصة جدا
01:33لكن تعرفوا ان شطانة الاصغار هذول يعني
01:35كنا ندش ببلاش علشان
01:37وحنا طالعين نشتري
01:38كان في محلات حوالين هالسينما هذي
01:40المهم
01:41انا ليش هذكرلكم هالسان
01:43فلانه كان في عام ثمانية وستين
01:46في شاب عماني
01:48كان يشتغل في هالمحلات هذي
01:50وهني ما كانت فيه عمارات
01:52كان فيه طبعا فاضية
01:54الارض تكري فاضية
01:56وفيه سكن
01:57للممرضات
01:59اللي لحق عليه لحق وشاله طبعا
02:01المهم في استتينات
02:03الكويت
02:04جابت ممرضات يعني كادر الطبي
02:07من مصر من سوريا
02:09من الاردن
02:10من الفلسطينيين اللي كانوا عندنا في الكويت كثير
02:13ما شالله وشتغلوا في التمريض
02:14فجابوا
02:16يعني كثير من الممرضين
02:19في اللي هم الممرضات
02:21حطوا لهم سكن خاص فيهم
02:23كانوا هني بهالمكان هذا
02:24انا اذكره يعني
02:25لحقت عليه قبل ايشيلونا كان مبنى قذيب متهالك
02:27المهم ما لكم بالطويلة
02:30ففي ممرضة مصرية
02:33في ذاك الوقت
02:34اسمها سناء
02:35طبعا انا سميتها سناء بغير اسمها
02:37لانها موجودة الى الان يعني
02:39المهم هذي سناء
02:40لانه يعني
02:43تواجي الكويت
02:45والوضع يعني غير
02:47ترى يعني
02:47بالنسبة الكويت بالنسبة لمصر
02:49يعني
02:49بلد يكون شوي جامد
02:52يعني ما فيه اماكن
02:54يعني سياحية كثيرة مثل مصر
02:56ما شاء الله مصر تعرفون تاريخ ويعني
02:59وفيها كثير من اماكن السياحية واحد يقدر يطلع
03:02بالكويت كانت ايامها ما فيه قليل جدا
03:04الا عندك البحر تروح تماشي على البحر وبعدين
03:07تمل شوي
03:08فهذه كانت مستاحشة شوي
03:10فتروح مع صديقاتها الممرضات
03:12بعد ما يخلصون من دوامهم
03:13ويرجعون للسكن
03:14اسمعوا انه فيه سينما
03:17اللي هي السينما الحمرة وسينما الفردوس
03:18فقالت سناحق واحدة من صديقاتها
03:21ايش راي
03:23اي رايكو روح نشوف فيلم
03:26كذا وتعرفوا الافلام المصرية اول
03:28اللي كانت تنزل
03:29يحطونها فيه سينما الحمرة
03:30وسينما الفردوس قبل كله
03:32ميتاب باشان
03:33وخصوصا اول ايام لما طلع
03:36ميتاب باشان
03:36حين حبيناه بسالفة الفيلم
03:39اللي صاعد فوق المسجد
03:41ويطلقون عليه نار
03:41ويجيها علم مكتوب عليه
03:43لا اله الله
03:43احنا هني حبينا ميتاب باشان
03:46ماذا قص عليناه وبعدين
03:47مالكم بطويلة
03:48قالت حك صاحبتها
03:49ممكن تروحوا معاي
03:51روحوا نتمشي شوي
03:52وروحوا للسينما دي
03:53قالت لا يلا
03:53وما يلو
03:54وفعلا راحوا للسينما
03:57احضروا فيلم مصري
03:58وهم طالعين
03:59اشتروا من المحلات
04:00اللي حوالين السينما
04:01او يدخلون على المحل
04:03اللي يشتغلوا فيه
04:05اللي عماني
04:06اسمه عامر
04:06انا سميت عامر
04:08على ذكرة
04:08ولا عامر اول ما شاف
04:11الممرضة سناء
04:13طار قلبها
04:15وهي كانت جميلة
04:18واول مرة يشوف لوحدة
04:20يعني
04:20يعني بهالجمال هذا
04:22اه
04:24عقبونها خضر
04:25بيضة
04:25يعني
04:29كانوا
04:31انا بفهمكم
04:32الشغلة
04:33ايامها
04:35بالكويت
04:36ما ما تشوف وحدة
04:37يعني مثلا
04:38مطلع شعارها
04:39نادرا
04:39نادرا
04:40ما تشوف
04:41الشيء الثاني
04:42ما تشوفها
04:43يعني مطلع عيدينها
04:44ولا لابسها مثلا
04:44اللي هي تنورة
04:46يعني نادرا
04:47تشوف كذي
04:47فاول ما شاف
04:49هذي جاي من مصر
04:50يعني وكان عندهم شوي
04:51مفتاح يعني
04:51تنورة
04:52وشعرها
04:53وشعرها
04:54أصفر
04:54وهي يعني
04:55وعيونها خضر
04:56وبيضة
04:56طاق الله
04:57المهم
04:58وهي تكلم مصري
04:59عارف انها
05:00مو من الكويت
05:00يعني
05:00فقعد يسألها
05:01يعني
05:02انت من وين
05:03قالت لان
05:04ممرضة هني
05:05في وزارة الصحة الكويتية
05:06والسكن
05:07احنا في السكن
05:07اللي هني
05:07القريبين عندكم هني
05:09والمهم هذا
05:10يسولف معه
05:12يسولف معه
05:13يعني كل مرة
05:14تجي نس
05:15هنا
05:15ما مري علي
05:15وكذا
05:16هي فهمت
05:17فهمت ان
05:18الرجل يعني
05:19اعجب فيها
05:20رجعت للسكن
05:22وهادي اليوم الثاني
05:23الثالث
05:24تذكرت
05:25السينما
05:26قالت حق صديقتها
05:27اش رايت
05:27اروح مرة ثانية
05:28قالت لها
05:29اكيد علشان عامر
05:31قالت والله
05:32بسلم عليه
05:33وكذي شو المشكلة
05:34وكأنا حبيته
05:34شاب حبوب وكذا
05:36وراحت له
05:37وسوالف وسوالف
05:38وسوالف
05:39وصار بينهم علاقة
05:40وتفقوا على الزواج
05:41وتزوجوا
05:42عام
05:43ثمانية وستين
05:44بعقد زواج
05:45رسمي
05:46في الكويت
05:47اي صار عندها عقد
05:48وهو صار عندها عقد
05:50واطلعت من سكن
05:51الممرضات
05:52واسكنوا في شقة
05:53مع بعض
05:54في نفس المكان
05:55نفس المنطقة
05:56المهم عامر
05:58ميت في سنة
06:01يحبها حب
06:02مطبيعي
06:03او حبها حب مطبيعي
06:05تحلك فيها
06:06وكذلك تحبها
06:07وستهلست عليه
06:09والظاهر يعني
06:11يتوالم
06:11ضواء ظروفهم
06:12مع بعض
06:12يعني ما
06:13ما في اي مشاكل
06:14طبعا عامر
06:16كان متزوج في عمان
06:18وعند عيان
06:19وقال له
06:22وقال له ترى أنا
06:23متزوج وعند عيال
06:24في عمان
06:25واذا الله يسر
06:26ان شاء الله
06:26وبعدين يعني
06:28خلصنا شغل
06:29هنا راح نرجع
06:29لعمان
06:30انويات
06:30وكذا
06:31قالت للا بالعكس
06:32وين ما تبي تروح
06:33ان شاء الله
06:33اخر الدنيا
06:34اروح معك
06:34المهم كانوا
06:35مثل السمن
06:36العسل
06:37راحة الايام
06:38وجهة الايام
06:39فقبل لا تولد
06:43وهي ما عندها
06:44احد هنا
06:44في الكويت
06:44اداريها
06:45وكذا
06:45وايامها تعرفون
06:46موضوع المرأة
06:49لما تولد
06:49تحتاج
06:50الى رعاية نسائية
06:51لان الادوية
06:52ما كانت
06:53نفس الان
06:54اول تحتاج
06:55الى واحدة
06:55تسوي لها مثلا
06:56اعشاب
06:57تسوي لها اكلة
06:58معينة
06:58شربة
06:59وكذا
07:00يعني
07:01هذا السؤال
07:01في النساء معروف
07:02يعني
07:02وقت
07:02يعني
07:03اي امرأة
07:04تولد
07:04فسنة كانت
07:06متوهقة
07:06ما عندها احد
07:08هنا في الكويت
07:08اداريها
07:09وزميلاتها
07:11كلهم ممرضات
07:11وملزومين
07:12في سكن
07:13ممرضات
07:13ما يطلعون
07:14باي وقت
07:14لا في نظام
07:16ما يتأخرون
07:17بالليل
07:17وكذا
07:17يعني ما عندها احد
07:19متفرغ
07:19لرعايتها
07:20وكذلك عامر
07:22عامر اهلا
07:23كلها في عمان
07:23يعني
07:24وين يلقى لها احد
07:26هني يداري زوج
07:26ده
07:27اذا جيت بتولد
07:28يعني
07:28المهم
07:29قالت لها
07:31شوف يا عامر
07:32انا
07:32خلاص
07:34ابروح اولد
07:35في مصر
07:35وهناك
07:37يعني
07:38اهلي موجودين
07:39وقاربي
07:40وكذا
07:40وخالاتي
07:41لان امها متوفية
07:43وابوها متوفية
07:44فبروح هناك
07:45على الاقل
07:45في اقارب لي
07:46يداروني
07:47وقت الولادة
07:47وان شاء الله
07:48بعد الولادة
07:48بشهرين
07:49ثلاث
07:49انا راح
07:50ارجع
07:51قال له
07:53والله يا سناء
07:53افراقك صعب
07:54لكن
07:54ما بليدي حيلة
07:56ما في مشكلة
07:57وبالعقس
07:57تكوني عنده
07:58هلت
07:58انا طبعا اكثر
07:59بس
08:00الله يخلي
08:01تشرا تأخرين
08:01علي يا سناء
08:02قالت لا
08:03اوكي
08:03وتسافر سناء
08:06الى مصر
08:07الى شبرى الخيمة
08:08واحد
08:09هناك عندها هذا
08:10او فعلا سناء
08:12ولدت
08:13وجابت بنت
08:14سمتها سعاد
08:16سعاد خذت
08:18من جمال
08:18ابوها
08:19وجمال امها
08:19خذت سمال
08:20ابوها الجميل
08:21وخذت عيون
08:22امها الجميلة
08:24صارت تركيبة
08:25لا اله
08:26اللي الله
08:26البنت
08:27في قمة
08:28الجمال
08:29والروق
08:29اللي هي منه
08:30سعاد
08:31بعد الولادة
08:34شهر
08:36شهرين
08:37حست انها الى الان
08:39محتاجة شوي رعاية
08:40قعدت لها ثلاثة شهر
08:41اربعة شهر
08:42وهذا عامر
08:43في الكويت
08:44ميت
08:45ينتظر
08:45ينتظر
08:46ينتظر
08:46متى تيجي
08:47متى تيجي
08:47لا في تليفون
08:49لا في وسيلة
08:50اتصال
08:51لا يعرف العنوان
08:52مضبوط
08:53عنوان
08:53الشبرى الخيمة
08:54ما
08:55ابد
08:55كاوين تبت
08:57وحكيد
08:57بترجع
08:58وهذا
08:59عامر يعني
09:00الله يعينه
09:01هم عنده شغل
09:02وملزم
09:03بوظيفته
09:04يعني يعيش العائلة
09:05اللي الحين جايتها
09:06من مصر
09:07وعائلة اللي فيه عمان
09:09وعلى فكرة
09:11بالخمسينات والستينات
09:13ترى كثير عمانيين
09:14عندنا في الكويت
09:15اكتر دولة خليجية
09:16فيها عمانيين
09:17ترى كان في الكويت
09:18الى عام
09:20اثنين وسبعين
09:22عامر ينتظر
09:24ينتظر
09:25دخلت علي سنة
09:26واحد وسبعين
09:27ما جت سنة
09:29ثنين وسبعين
09:31ما جت سنة
09:31قال لا
09:32ولا في ظهر سنة
09:35كانت بيها من الله
09:36وهربت
09:37معاني أنا كنت أحبها
09:39وما قصرت فيها
09:40وسعل وتضايق عليها
09:42قال أنا
09:44ليش
09:46نزعل نفسي
09:47مضايق
09:48أنا لي عندها
09:50مولود
09:51ولد ولا بنت
09:52يكبر ان شاء الله
09:54ويجيني
09:55عابل يدي حيلة
09:56لا هو يعرف عنوانها
09:58ولا يقدر يسافر لها مصر
09:59ولا قادر يتحرك
10:01ولا هل يجد
10:01ما هو عارب شي يسوي
10:02المهم قال ان شاء الله
10:04اذا كبر
10:05اللي في بطنها
10:06راح تقول له اكيد
10:07ابوك عامر عماني
10:09وكذا وكذا
10:10سنة
10:11ما كان معاها
10:13إلا عقد زواج
10:15مصدق من الكويت
10:16مكتوب فيه
10:17اسم عامر الرباحي
10:19عامر
10:20بن فلان
10:21فلان
10:21الفلاني
10:22العائلة الفلانية
10:22فقط
10:23له مكتوب
10:24انه عماني
10:25ولا كويتي
10:27ولا أي جنسية ثانية
10:29أنا أقول لكم ليش
10:32وهذا سببت مشكلة بعدي
10:33ما لكم بطويلة
10:35في 72
10:36عامر طر
10:38انه يرجع إلى عمان
10:40ليش
10:40أنا قال لكم
10:42ان العماني
10:42كانوا كثير عندنا
10:43لكن في 72
10:44اغلبهم
10:45مشوا من الكويت
10:46وفي منهم
10:47اللي استقر
10:48واصبح كويتي
10:48وقعد يعني
10:49واصبح خلاصة
10:50اختلط في المجتمع الكويتي
10:51لكن ليش
10:52اغلبهم
10:53مشوا في 72
10:54لما حكم
10:55السلطان قابوس
10:57رحمة الله عليه
10:58في عام 70
10:58في 72
11:00فتح
11:01الدنيا
11:02والوظائف
11:03وما خل
11:05اي ميزة
11:07او فرصة
11:08وظيفية
11:09الا طرحها
11:10في سلطنة عمان
11:12وجعل من السلطنة
11:14جاذبة
11:15لابنائها
11:17في انحاء العالم
11:18ارجعوا العالم
11:19كله في 72
11:20لانه فعلا
11:21افتحت الوظائف
11:22والرواتب
11:23وعطوا الميزات
11:24وعطوا كذا
11:25وعطوا كذا
11:26ولكل قال خلاص
11:27بعد ليش اتغرب
11:28مدام الوظيفة
11:29موجودة
11:30في بلدي
11:31وهي بلدهم
11:32الثانية اكيد
11:32للكويت
11:33لكن دام انه
11:34قريب من اهله
11:34وعياله
11:35وزوجته
11:35الاولى
11:36يروح هناك
11:37افضله
11:37فعلا رجع
11:38وهذه كانت
11:41يعني
11:42القطع النهائية
11:43اللي بينه
11:44وبين سناء
11:44اللي راحت
11:45لمصل
11:46واصلا سناء
11:47ما رجعت
11:48ما هو عارف ليش
11:49سناء ليش ما رجعت
11:51سناء بعد
11:52اربعة تشهر
11:53خمس تشهر
11:54كانت ها
11:56خلاص انا برجع
11:57يوم جهت
11:58بترجع
11:58قالوا لها
11:59انت ترجعين
12:00اصلا
12:01للكويت
12:02وكانوا
12:03كوم حاطين
12:03القوانين
12:04سالفت
12:04انه
12:04ما يصير
12:05تجيبين
12:05معاتش
12:06بنتش
12:07يعني
12:07على ايصاص
12:07انت عندك
12:08عقد عمل
12:09في الكويت
12:09ما يصير
12:10ترجعين
12:11للكويت
12:11ومعاتش
12:12بنتش
12:12لا
12:13ما يصير
12:13انت مو رايحة
12:14هناك
12:15يعني
12:15مثلا
12:16عندك
12:17اقامة
12:18مقيمة
12:18من الكويت
12:19عندك
12:20عقد عمل
12:21وزارة الصحة
12:22فانت رايحة
12:23للعمل
12:23مو رايحة
12:24للاقامة
12:25هناك
12:25وشون بنتك
12:26معاتش
12:26ما يصير
12:27قالت دام
12:28انه ما يصير
12:28انا ما انا رايحة
12:29اقعدت
12:30مع بنتها
12:31قالت بكرة
12:31بتكبر بنتي شوي
12:33وانا يعني
12:34اقدر اسافر
12:34واشوف بعدين
12:35ابوها
12:35وراحت فيها
12:37لسنين
12:37وعامر راحت
12:38فيه لسنين
12:39وكل واحد
12:40في ديرها
12:41اكبرت
12:43البنت
12:44سعاد
12:47ادخلت
12:49الابتدائية
12:50والمتوسطة
12:51والثانوية
12:52البنت بدت
12:53تظهر عليها
12:54ملامح الجمال
12:55بين عليها
12:57مميزة
12:58من بين البنات
12:58لكن
13:00للاسف
13:01التميز
13:03هذا
13:03سبب لها
13:04مشكلة
13:04اصبح
13:05الكل
13:06في شبرة
13:07الخيمة
13:08يقولون لها
13:09يا لقيطة
13:10يا لقيطة
13:11يا لقيطة
13:12لان الام تقول
13:13هذا ابوها
13:14يعني خليجي
13:15مرة تقول
13:16ابوها عماني
13:17مرة تقول
13:18ابوها يمني
13:19حتى سناء نفسها
13:20ما هي عارفة
13:22عامر شلو جنسيتها بالضبط
13:24ليش
13:24عامر صحيح
13:25ايامها بالستينات
13:26يقول لها
13:27احنا اصولنا
13:29من اليمن
13:30هو فعلا
13:31قبيلته هذه
13:32مشهورة ومسقط رأسهم
13:33اليمن
13:34لكن متواجدين
13:35كذلك في
13:36سلطانة عمان
13:37في مدينة
13:38اصور
13:39وكذلك
13:39موجودين في
13:40السعودية
13:41كذلك
13:41موجودين
13:42في
13:42الامارات
13:43مع تحفظ
13:44على اسم العائلة
13:45المهم
13:46فهي اختلط عليها الموضوع
13:48يعني
13:49او قال لها صح
13:50ان اصولنا من اليمن
13:51لكن هو عماني
13:52فهي شا كانت تقول
13:54تقولهم مرة يمني
13:55مرة عماني
13:56والناس بدأت تشك فيها
13:58طلع لهم عقد الزواج
14:00محد يصدق
14:00لا اكد انت ضرباه
14:02ولا شرياه
14:03ولا عمل حاجة في الكويت
14:05المهم
14:06والناس قامت
14:08كل ما يشوفون بنتها
14:09يا لقيطة
14:09يا لقيطة
14:10يا لقيطة
14:10سببوا لها ازمة نفسية
14:13وصارت عليها مثل المعيار
14:15والبنت تحطمت
14:16وصارت تكره تطلع بر البيت
14:18مع انها متفوقة وشاطرة
14:20لكن تأذت من كلام الناس
14:22وصديقاتها والجيران
14:23والعالم كلها
14:24مميزة البنت
14:26ومميزة كذلك بقصتها
14:28انها لقيطة
14:28محد متأكد من صحة كلام
14:30امها سناء
14:31قالوا هذا سعادبة
14:33اكيد لقيطة
14:34وامها ما هي مضبوطة
14:35راحت الايام
14:38وجدت الايام
14:39هذه المسكينة سناء
14:42اضطرت انها تاخذ بنتها
14:43بعد ما حصلت
14:45كتير من المشاكل بينها
14:46وبين خالاتها
14:47وصاروا يكرهونها
14:48ويقولوا لها
14:49بنت تشلقيطة
14:49وانتي اكيد مش مضبوطة
14:51وكذا ازعلت
14:51خلت بنتها وسكنت
14:52في شقة بروحها
14:54وتصرف على بنتها
14:55مرة تشتغل خياطة
14:56مرة تشتغل ما دروين
14:57مرة تشتغل ممرضة
14:59مرات ما تحصل وظيفة
15:00مرات
15:00وبنتها
15:01كملت ليه ثانوية
15:03مع ان البنت خرجت
15:04بمعدل
15:05عالي ومرتفع جدا
15:07الا انها ما حصلت
15:08انها تدخل كلية الطب
15:09اللي كانت تحلم فيها
15:10لانها فيها مصاريف
15:11واضطرت انها تقاعد عندها في البيت
15:14كانت في وحدة
15:15اسمها ام اشرف
15:18ام اشرف زوجها متوفي
15:20وعندها بس ولد واحد
15:23اسمها اشرف
15:23اشرف
15:24اكبر من سعاد
15:26تقريبا بثمان تسع سنوات
15:29يوم الايام بجتها سنة
15:31معاها بنتها سعاد
15:33وقالوا حق ام اشرف
15:35لابن اجر عندك الشقة هذي
15:37في
15:37عندها نفس البيت صغير يعني
15:40وفي شقة
15:41فاجرت عندها وسكنت
15:42فقامت تشوفهم ام اشرف
15:44وتشوف وضعهم متعبانة وكذا
15:46فكانت تتحن عليهم
15:48وتقول لها خلاص
15:49يا سنة يا ام سعاد خلاص
15:51ما يحتاج تدفعين الشهر هذا
15:54فكانت تعطف عليها
15:56الشهر هذا ما تدفع
15:56الشهر اللي بعدها تدفع
15:57بعدين قامت ام اشرف ايه
15:59بنفسها اللي تصرف عليهم
16:00اتعبت سنة ام سعاد
16:02وقعدت في البيت ما تقدر تشتغل
16:04قامت ام اشرف ايه
16:06اللي تدفع له الايجار
16:07يعني ما تاخذ منهم
16:08وفوق هذا تصرف عليهم وتساعدهم
16:11حبت سنة
16:12وبنتها سعاد
16:14وسعاد هذي كأنها بنتها
16:16بنت جميلة وراطية
16:18ومؤدبة جدا جدا
16:20حبتها ام اشرف
16:22والكلام هذا كان
16:24في تسعة وتسعين
16:25شوف الدنيا شون تروح
16:29يعني كان ايامها
16:31عمر سعاد
16:33تسعة وعشرين سنة
16:35والمسكينة منكملت الثانوية قعدت
16:36ما هي قادرة تكمل
16:38وتقوم ام اشرف
16:41وتكلم ولدها اشرف
16:42قالت لا اسمعي يا اشرف
16:43اذا انت بتحبني
16:45وتسمع كلامي
16:47انا عاوز اقترح عليك
16:50انك تتقوز
16:52قال لا والله يا امي
16:53انا بالعكس
16:54لكن انا
16:55انا وحيدك
16:56وانا مستحيل اني
16:59اسيبك يعني
17:00وانا خايف اني
17:01اتقوزها تقول لي
17:02انا عاوز اشعل وحد
17:03قالت لا لا لا لا
17:04في وحدة
17:05انا
17:06يعني حبيتها ومعجبة فيها
17:08وابيك تزوجها
17:09وهذه بنت حلال
17:11المؤدة باخلاق
17:12شي ولا اروع
17:14يا ولدي
17:15اذا انت فعلا
17:16تسمع كلام
17:17وانت ابي تبر فيني
17:18اتوافق عليها
17:19قال منو يا امي
17:20قالت لسعاد
17:22قال السعاد اللقيطة
17:24قالت لا لا
17:25لا يا ولد حرم عليك
17:27لا تقول الكلام
17:27هذه بنت حلال
17:29وهذه ابوها كان في الكويت
17:31وامها كانت تشتغل هناك
17:33وعندها عقد زواج
17:34وعقد زواج موجود
17:35والناس ترى
17:35اطلع الكلام
17:36يعني ما
17:37يعني تتأكد من هالمعلومة
17:39المرأة عندها عقد زواج
17:41لكن الدنيا جرت فيها
17:42وضع الرجل
17:43قال والله يا امي
17:46ما دش اقولت
17:47هي البنت جميلة صراحة
17:48لكن
17:50يعني انا ما ادري
17:52يعني هي لقيطة
17:54يعني انا كنت اسمع
17:55حالي حال الناس
17:56يعني
17:56بس ما ادري
17:57قالت له يا ولد
17:59اسمعني
17:59هذه حين صالها سنوات
18:00وهي ساكنة عندها
18:01وانا عرف اخلاقها
18:02والبنت حيل
18:04يعني اخلاق وطيبة
18:06وعرف يعني
18:07اسلوبها وتعاملها
18:09وين تروح وين تجي
18:10يعني قاعد اشوفها
18:11صلي سنوات
18:12وانا حاطع عيني عليها
18:13وصدقني ما رح تلقى افضل منها
18:15قال ما في مشكلة
18:17نسوي فترة خطوبة
18:18واذا يعني
18:20توافقنا انا ما عندي مانع
18:21فعلا
18:22كلمت ام اشرف
18:24ام سعاد
18:24قالت له يا ام سعاد
18:25احنا نبي بنتج
18:27سعاد
18:28حق ولدنا اشرف
18:30استانست سنة ام سعاد
18:32استانست
18:33قالت انا وين القى افضل من اشرف
18:35قالت حق سعاد
18:37سعاد اصلا
18:38كانت حاطة عينها علي اشرف
18:40تشوفه داش طالع
18:42وكذا
18:42ولد محترم
18:43وابوه يعني
18:44تارك لخير
18:46عنده محلات
18:47عندهم
18:47اللي هو المبنى
18:48اللي هم ساكنين فيه
18:49نفس البيت صغير
18:50كان شقة كبيرة يعني
18:51راقية وجميلة وكذا
18:53وناس
18:53شايفين خير يعني
18:55ما صدقت علىنا
18:56قالت انا موافقة
18:57بعد فترة الخطوبة
18:59اشرف حب سعاد
19:00وفعلا
19:02كتب كتابه
19:04وسوه العرس
19:05بيوم كتب الكتاب
19:07اشرف من كثر
19:09ما حب
19:10سعاد
19:11شقال لها
19:12يعني جدام امها وامها
19:13قال انا بوعدك شي
19:15قالت شنو
19:16قالها بوعدك اني
19:19راح
19:20اثني الغالي والرخيص
19:22علشان ابحث لك عن ابوك
19:24قالت لها جد والله
19:26قال ايه والله
19:27صدقيني راح اخليه
19:29هو الهدف
19:30الاول والاخير ليه بحياتي
19:32اني اطلع لك
19:33مكان ابوك
19:35او اعلمك منه عائلتك بالضبط
19:37قالت لزعك الله خير
19:39سوا والعرس
19:40واشرف كان
19:41ولد شهم قدع
19:43رجل بمعنى الكلمة فعلا
19:45من تزوجها
19:47واسكنت اهي وامها
19:50سنة عند امها ام اشرف
19:52ويبحث عن ابو سعاد
19:56يدور عليه
19:59يدور يدور
20:00راح كلم السفارة الكويتية
20:01قال لهم يا جماعة
20:03هذا عقد زواج
20:04والموضوع صار في سنة 68 وكذا
20:07قالوا لا بوي
20:08هذا اكيد واحد من السفارة الكويتية
20:11انت مصجك
20:14شت حيتش يا موت
20:16قديم اذا شيف قديم اذا
20:19هذا اذا ما راح من الفيران
20:21راح من الغزو
20:23قال لا حوله ولا قوت
20:24يا جماعة يا جماعة
20:26وكذا يعني شوفوا يمكن الرائق الموجود في الكويت
20:28قالوا لي يا عمي وين
20:30اقول انسانسا يا حبيبي
20:31خاف ما يك هو بس
20:32المهم ايس
20:33ما في فعلا
20:3468 وين يلقوا لها الرجل هذا
20:37حتى لا كاتبين لا وظيفته
20:39لا كاتبين جنسيتا
20:40لا كاتبين عقد الزواج القديم هذا
20:42مو كاتبين
20:42الا كم ربية متزوجها
20:43وما دلشينو بس
20:44واسمها الرباعي
20:46زين حتى جنسيتا ومكتوبة
20:48قالوا الحبيبي انسا انسا
20:49قالوا انا دور على الاسم
20:52اهي في الاول شو تقول له
20:54تقول له والله قال لي انه هو يمني
20:57فقعد هذا المسكين اشرف
20:59يكلم ما يخلى احد بالسفارات
21:03ما يخلى احد من
21:04اللي يجون من اليمن
21:05يسألهم عن العائلة
21:07الكل يقول له العائلة هذي معروفة
21:08يا حبيبي صح
21:10هذول العائلة قبيلة معروفة كبيرة جدا
21:12لكن ما سقط رأسهم في اليمن
21:15لكن ترى هذول متواجدين في
21:18سلطنة عمان
21:19موجودين في السعودية
21:21موجودين في الامارات
21:22وين تلقى الحبيب انت
21:24شكاعد تقوله
21:25مرات تقول له لا هو
21:27مرة قال لي انه عماني
21:29لا حوله لا قوة تألا بالله
21:31ما عرفنا لا يدور يدور يدور يدور
21:33يدور
21:33لدرجة
21:35ان الولد هذا اصلا
21:37ما كان متوظف يعني
21:38كان عنده محلات ابوه وارثة من ابوه
21:40وابوه ما شاء الله كان عنده خير وتوفى
21:42وهذا عنده محلات تطلع الى خير
21:44وتعيشه بمستوى جيده
21:46قام يبيع من هالمحلات
21:49ويجمع رأس مال
21:50ويطلع مرة راح سافر للسعودية
21:53وقعد في السعودية تقريبا
21:56اربع تشهر وهو يدور
21:57على هالعائلة
21:58ويفتر كل ما قالوا له والله في واحد نفس الاسم
22:01موجود في المنطقة الفلانية
22:03يروح ويجيب له عقد الزواج
22:05يقول له لا والله هذا فرق بيني وبينه
22:07هذا ما عرفه أنا
22:08ولا بحياتي يعني دخلت لكويت
22:11مثلا في السنوات هذه
22:13قعد له خلص من السعودية
22:16راح للامارات
22:17قعد لثتشهر اربع تشهر يدور
22:19طبعا بين كل سفرة وسفرة
22:21سنتين سنتين ثلاث
22:23يدور راح للامارات
22:25يقول له روح لمنطقة الفلانية
22:27يروح لمنطقة الفلانية
22:28يدور يسأل
22:29يدخل عند القبيلة الفلانية هذي
22:31العائلة الفلانية والعائلة والعائلة والعائلة
22:33يقول له صح ترم معروفين ترى هالقبيلة هذي
22:36لكن الله يعينك وين تدور
22:38يا رجل كثير هذا ما شاء الله
22:39ويروح من منطقة المنطقة
22:41ألبهم لين عجز
22:42ورجع لمصر
22:44بعدها رد سافر راح اليمن
22:45قاعد يدور من منطقة المنطقة
22:48قالوا يا حبيبي حتى في اسماء
22:50يعني مطابقة لها الاسم
22:52وراح لهم يقول يا ابن حيان
22:53عمري ما دا الشيك لكويت
22:55ولا عمري تزوج تبقي تورطني انت
22:57جاي بعض زواجي بانا متزوج
22:58لا تسمعك زوجتي
22:59قال يا ابن حيان بس لا من يسأل
23:01يمكن هذا يصير لك يقرب لك
23:02قال لا لا ويرجع مصر
23:04تعبه ويدور
23:05كل ما شاف لسعودي
23:07كويتي عماني
23:10يمني اماراتي يقول لها السالفة
23:12يا ابن الحلال الله خلي كي احنا عندنا قصة
23:15واللي يعرف معلومة
23:17هي يقولها صح في واحد
23:18اسمه فلان فلان فلان
23:20فلاني العائلة هذي موجود في
23:22مثل الامارات اللي كان يروح يسافر له
23:24يطلع موه ويرجع مصر
23:26كل ما وصلت للمعلومة يروح يسافر
23:29ما عندها شغل خلاص
23:30هم الوحيد يطلع عقوب وزوجته
23:32ويبي يثبت حق العالم
23:34وحق شبرة الخيمة وحق حارتة
23:36وجماعة اللي قاموا عيرونا
23:38انه متزوج لقيطه وزوجته
23:40احملت وجابت ولد
23:42وسميته سيف وصار وهو ابو سيف
23:44وجاب ولد ثاني سما توفيق
23:46فابو سيف
23:48يبي يثبت حق العالم
23:49انه الزوجته اللي هي ام سيف
23:51سعاد بنت حلال
23:54ما يلقيطه فصار عنده
23:56الهم كبير
23:57المهم ضيع حلاله كله
24:00على هالفرارة ثمان سنوات
24:01وهو يفتر من دولة
24:04لدولة طبعا جاء
24:05للكويت ودور
24:08ويوم تيق قالوا له في واحد يمني فعلا
24:11كان موجود في الكويت وطلع
24:12ما دخل للكويت بعد
24:13وفي واحد عماني طلع من الكويت وما دخل بعد
24:16وفي واحد اماراتي نفس الاسم
24:18لأنه قبيلة هذة كبيرة يعني
24:20ما بيبالغ يمكن عددهم بالعالم يعني
24:23يطقون النص مليون
24:24اكيد في سبعة ثمانية نفس الاسم مارين على الكويت
24:27مش المشكلة
24:28الموضوع متعب وصعب جدا
24:31المهم لعام 2008
24:35ويشوف لهم مجموعة من الشباب العماني
24:39جايين زيارة الى مصر
24:42فاول ما شافهم عمانيين وكذا
24:45عرفهم خليجيين من بعد بينهم
24:47راح لهم السلام عليكم عليكم السلام وكذا
24:49يعطيكم العافية وكذا
24:51قال لهم يا جماعة
24:52انتم من وين الاخوان؟
24:54قالوا احنا من عمان
24:55قال حياكم الله مرحبا وكذا
24:57قال لهم يا جماعة
24:58عندنا قصة صارت كذا كذا كذا كذا كذا
25:01وفي واحد اسمه فلان فلان الفلاني عامر فلان ابن فلان
25:06وندور عليه وهذا كان نشتغل في الكويت
25:09في سنة 68
25:11وبعدين طلع من الكويت
25:13بس ما احنا عارفين هل هو عماني ولا يمني
25:15بصراحة ما نعرف
25:16لكن اذا مر عليكم واحد مثلا
25:18قال له واحد
25:19قال له تدري ان هالاسم موجود عندنا
25:23وانا عرف ولاده
25:25وهذا اسمه فلان فلاني
25:28والله ما ادري كأنه فعلا
25:30في الستينات كان في الكويت
25:32اعتقد انا كأني سمعت هالمعلومة هذي
25:34لكن انا عرف عيانه
25:35قال الله يخليك دليني
25:37عطاه البيانات كاملة والعنوان
25:40حتى مسك هل العمانيين
25:42وضيفهم عنده وشافتهم امه ام اشرف
25:45الحج الكبيرة
25:46وسوت لهم عشا
25:47وما تروحون
25:48ما تمشون
25:49واكرموهم وضيفوهم
25:50وصارت علاقة وطيدة بين هالشباب العمانيين
25:54وبين
25:54هذا اشرف ابو سيف
25:57فالشباب العمانيين بيردوا له
26:00الضيافة والكرم اللي سوا معهم
26:02قالوا انت متى تبتجي
26:03عمان دور على هالرجال
26:05قال يعني بعد اسبوع
26:07قالوا احنا نكون ان شاء الله في
26:08سلطانة عمان
26:10اتصل علينا على هالرقم هذا
26:12وابشر باللي ياخذك
26:14وياخذك
26:14ويضيفك
26:15ويفتر معاك يدور
26:17قال لهم جزاكم الله خير
26:18او فعلا بعد اسبوع ولا هو واصل
26:21سلطانة عمان
26:22وياخذون الشباب
26:23ويسولوا لعشة
26:25ويقعد يفترون فيه
26:26وودوه عند بيت واحد
26:28قالوا لأشوف
26:28ترى هذا ابو العيال هذول
26:31اسمه فلان فلان
26:33لفلاني
26:34نفس الاسم اللي عندك
26:35بس ها
26:36لا تقول احنا انبلغينك
26:39احنا ما ندري شنو
26:40يعني خلفية موضوعكم يعني
26:41يمكن هو اللي هربان
26:42وما فهموا الموضوع
26:44لكن قالوا ما ندري يعني
26:45يمكن هو اللي هربان منكم
26:46يمكن
26:46لكن احنا بلو دليك وتروح انت
26:48قال ابت مشكورين يعطيكم الف عافية
26:50وما قصرت وينزل
26:51ويطقي الباب
26:52السلام عليكم
26:53عليكم السلام
26:54اه
26:56ابي كلم فلان لفلاني
26:58اللي هو عامر
26:59طلعوا عيال قالوا
27:00ابشر حاضر
27:01جاء الشايب هلا
27:02مرحبا حياك الله
27:03قالوا يا عمي انت
27:05اسمك عامر
27:06قالوا اين عامر
27:08عامر ابن فلان فلان لفلاني
27:10قالوا
27:10قالوا عامي ما يخاف ولا تاخذني
27:12يعني انا من مصر وجاي من مصر وكذا
27:14عندي سؤال
27:15في الستينات
27:17وين كنت اشتغل
27:19قالوا
27:20كنت في
27:21عمان
27:24وبعدين رحت للسعودية
27:25وبعدين رحت للكويت
27:26قالوا حلو
27:27انا ابي الكويت
27:28في اي سنة كنت في الكويت
27:29قالوا
27:2968
27:3069
27:3170
27:3272
27:3372 طلعت
27:33قالوا عامي
27:36تزوجت
27:37في الكويت
27:38قالوا اي نعم
27:40صح
27:41انتشتراك
27:42قالوا تزوجت منه
27:44قالوا
27:45هادي قصة ياولدي
27:47تزوجت ممرضة مصرية
27:49قال بس
27:49ويحضن عم
27:50اي بوص فيه
27:52يا هلا عمي
27:53هذا
27:53عامر هم استغرف
27:55وشافه مصري
27:56ففكر انها نولده
27:57ويحضن فيه
27:59ويبوص
28:00باب اشرف
28:00اي بوص فيه
28:02ويحضن يا هلا ولده
28:03ويبتي
28:04هني استوعد
28:06اشرف ان
28:06عامر فهم غلط
28:08قالوا
28:09عمي عمي
28:10اسمعني لا لا تستعجل
28:11انا
28:12قوز بنتك
28:13انت عندك
28:15بنت مش ولد
28:16بنتك اسمها سعاد
28:17وانا قوزها
28:18وانا قاي
28:19ادور
28:19على ابوها
28:20ويحضن فيه
28:22مرة ثانية
28:22يبوص
28:22وشون بنتي
28:23وشون كذا
28:24وقال لا الحمد لله
28:25يا عمي
28:25احنا عايشين بخير
28:26ونعمة
28:27ودور عليك
28:28والله يا عمي
28:28صال لي ثمان سنوات
28:29وانا دور
28:30ما خليت مكان
28:31رحت اليمن
28:33رحت السعودية
28:34رحت للامارات
28:35رحت للكويت
28:36ابدا
28:36انت وين كنت
28:37المهم قال
28:38تعال تعالى
28:38اقول لك القصة
28:40وقال لها السالفة كلها
28:41قال لها
28:41شل اللي حصل معاه
28:43وانا انتظرها
28:44واعتقد انه
28:44اهي اللي هربت منه
28:45ومن هالقصص
28:46قال لا يا عمي
28:47ترى ايه
28:48ما قدرت ترجع
28:49وما في تليفونات
28:50ما في تواصل
28:50ايهي تعتقد انك
28:51يمني
28:52حتى عقد الزواج
28:53ممكتوب في جنسيتك
28:54ولا شيء
28:55واحنا دورنا
28:56وكذا
28:56لكن ايه
28:56الى الان تذكرك
28:57وبعد هالسنين
28:58هذي يا عمي
28:59اكيد ايهي طلبت
29:00الطلاق
29:00وطلقوها المحكمة
29:01لغياب الزوج
29:02يعني
29:03لكن ترى ابدا
29:04ما كان ايهي قصدها
29:05انه تبتعد
29:05او تهرب
29:06او شيء
29:07المهم
29:07اشرف
29:09بعد ما قعد عند عمه
29:10وخذ منه اصوار
29:11وكذا
29:12والعام توجه
29:12الى السلطات العمانية
29:14علشان يبلغهم
29:15انه عنده بنت
29:15ولقى بنته
29:16وكذا
29:16ويا بيسوي لها الابراج
29:17علشان يدخلها
29:19لسلطانة عمان
29:20واشرف راح الى مصر
29:21الى سعاد
29:23سعاد
29:24يا سعاد
29:24يا سعاد
29:25قلت له
29:26ايوه يا اشرف
29:26الحمد لله على السلام
29:27يا سعاد
29:27يا اشرف
29:28قال
29:29اعوز اقول لك حاجة
29:32قلت له ايه
29:33اكيد زيك كل مرة
29:34قال له لا
29:35المرة ديت
29:37انا لقيت ابوك
29:38بتتكلم قد
29:40انا مش مسدق
29:41الكلام اللي بتقوله ده
29:42قال له والله
29:43انا وفيت بواعد يا سعاد
29:44انا وفيت بواعد يا سعاد
29:46قلت له بس خلاص يعني
29:48ده اوفر اوي
29:49التمثيل ده
29:50قال له والله
29:51والله انا لقيت ابوك
29:52وابوك عماني
29:53وهذه صورته
29:55طالح الصورة
29:56وورى الصورة حق منه
29:57حق سناء ام سعاد
29:59قالت ايوه هو ده
30:00هو ده حبيبي
30:02المهم استانسة وفرحة
30:05وكان يوم عيد
30:06واليوم الثاني
30:08توجهوا للسفارة العمانية
30:10اللي موجودة في مصر
30:11وهو اردي كذلك
30:12رايح للخارجية العمانية
30:14في سلطنة عمان
30:15وصار تواصل
30:16واوراق وكذا
30:17قالوا له خلاص
30:18احنا راح نسهل دخول
30:20بنتك
30:21وعيالها الى سلطنة عمان
30:22ومعاها زوجها
30:23لكن
30:24لازم تسوم فحص
30:25عشان تأكد
30:26قال ما في مشكلة
30:27وفعلا وتوصل
30:28سعاد
30:30مع زوجها اشرف
30:32مع عيالها
30:33الى سلطنة عمان
30:34انت قتب ابوها
30:36وتسلم عليه
30:37وتبوس ايده
30:38ورجوله وراسه
30:39وابوها مستانس
30:40واخوانها مستانسين
30:41اخوانها عند اخوان كبار
30:43وعندهم خير من رب العالمين
30:45والله فاتح عليهم
30:46المهم
30:46يحتضرون اخدهم
30:47بعد الافراق هذا كله
30:49واستانسوا
30:51انها ارجعت
30:51وبخير
30:52وصحة وسلامة
30:53المهم
30:54مرت الايام
30:58لين خلصت
30:59الاجراءات
31:00وانه علشان
31:02يعني
31:03تصبح عمانية
31:04وفعلا
31:05طلعوا لها الجنسية العمانية
31:07والفترة
31:09اللي فاتت
31:10الثمان سنوات
31:10اللي كان اشرف
31:11يبحث عن
31:13ابوها
31:14قال لها انت يعني
31:15عشان تشغلي نفسك
31:16وعلشان ما تفكرين كثير
31:18وكذا
31:18لا تهتمين
31:20موضوع
31:20يعني ابوك وعائلتك
31:22انا اللي رح ابحث عنه
31:23انت ابيتش تكملين دراستك
31:25وفر لها جميع
31:27التسهيلات
31:27ما شاء الله
31:28اهلوة الدنيا
31:30واشرف
31:31طول هالسنين هالي
31:32ترى يعني صرف اللي وراه
31:34واللي قدامها
31:35بقى عنده شي بسيط يعني
31:36محلات ما فيه
31:37الرجل كان مشغول بالسفرات
31:38رايح راديده
31:39ورايح راديده
31:40كان فيه قمة روعة
31:41هالرجل هذا اشرف
31:42في البحث
31:43علشان يحقق
31:44امنية زوجته يعني
31:45المهم
31:46بعد ما اصبحت عمانية
31:49واخوانها اشتروا لها بيت
31:51وسكنوها فيه
31:52عشان بيعوضونها
31:53لسنين اللي راحت هذي
31:55وخدوا عيالها
31:56ودخلوهم المدارس
31:58وامورها طيبة
31:59وزوجها عندها وزوجها
32:00ما يقدر يتركوا
32:01وراه يحراد على مواصر
32:01رايح راد
32:02قالت زين
32:03انت يعني
32:04انا عارف انت مش حتقدر
32:06تسيب والدتك
32:07فقول لها خليها تيقي
32:08يعني تسكن عندنا هنا
32:09يعني
32:10ونحطها في عيوننا
32:11وهي ما اصرت شي معانا
32:12من زمان
32:13والمهم
32:13اه طبعا
32:14سعاد جابت امها
32:17يوم شافها عامر
32:19يوم شاف
32:19سناء
32:20حبيبة القلب
32:21وصج كباره
32:23لكن القلب للحين خضر
32:26ورجحها على ذمتها
32:27لانه طلاق كان طلاق غيابي
32:29وكذا ردوها
32:30المهم عاش وياها عامر
32:31صجنا يا شاب
32:32لكن
32:32ردت روح
32:33فاجت ام سعاد
32:36واستقرت في سلطانة عمان
32:37في بيت بنتها
32:38اللي يشتراه اخوانها
32:39وزوجها عندها
32:40ويعني الوضع كان
32:41امية بالامية
32:42الحين نجي على منه
32:43اشرب وسيف
32:45اشرف رجع المصر
32:46فقال حق امه
32:48قال لها يا امه
32:49يعني
32:51الحمد لله استقرت الامور
32:53والزوج دي اللي قتها لها
32:54وش رايت شروح
32:56نسكن في سلطانة
32:57قالت لا لا مستحيل يا اشرف
32:58انا مستحيل
33:00اترك شبرة
33:00انا مهما كان
33:02انا مصر
33:04مستحيل اسبها
33:06لو دقيقة
33:07اللي يشرب من مية تنين
33:09مستحيل يسبها يا اشرف
33:11قالها يا ماما
33:12فلاش الكلام
33:13اللي ده يعني
33:14خلينا روح نستقرك
33:15لها ارض الله يا امي
33:17قالت لا مستحيل يا
33:18انت روح
33:19روح
33:20مع امراتك وولادك
33:21الله يستر عليكم
33:22ويسهل عليكم
33:23وتقين زيارة
33:24انت خايف من ايه
33:25انا طول عمري هنا
33:26والناس كلاها بتحبيني
33:27والناس كلاها كده
33:28قال لا بس انا مش اادر
33:29نسيبك اماما
33:30قالت والله يا انا
33:31مش حمش يعني
33:32قال خلاص
33:33بس انتي تسمحيلي
33:34اني اعيش هناك
33:35واقي اسافر
33:36واروح اقي
33:36مش هتاخر عليك
33:37قالت ما في مشكلة
33:38قام بيع المحلات
33:39وهو قاعد عندهم
33:40لين ايه يضبط امورها هناك
33:42وتشتري شقة
33:43وهو ما كان يدري
33:44ان اخوانها شاري لها بيت
33:46ففي باله انه
33:48ايه يتب تشتري لها شقة
33:49وتسوي عيادة
33:50وتشتري
33:51يعني لين ترتب امورها
33:52عاد خلاص
33:52يترك كل اعمالها في مصر
33:54ويطرع على
33:55سلطانة عمان
33:56ويعيش هناك
33:57وخلاص
33:57وما يزورها
33:58كل فترة وفترة
33:59يوم دام يرسلها
34:01يرسلها
34:01ما ابقى عندها شي
34:02كل ما يبي ييجي
34:04ينزل
34:04والكلام هذا في
34:05الفين وعشرة
34:07كل ما يبي ييجي
34:08ينزل
34:09سلطانة عمان
34:09تقولها
34:10لا يعشرف
34:11تأخر شوي
34:12لحد ما رتب بالامور
34:13يقولها اوكي
34:14يقعد لاربعة تشهر
34:15خمس تشهر
34:16يشتاك حقي عياله
34:17يقولها ها يا سعاد
34:18اجي
34:18تقولها لا لا لا
34:19انتظر
34:20خليك على اخر السنة
34:21اكون انا جهزت
34:22الشقة
34:22لنسكن فيها
34:23وهي عندها بيت
34:25وماعطيها فلوسة كلها
34:27وبيع المحلات
34:29وما عندها شي
34:29وقاعد على طالب طالب
34:31ما سرح يمسكين
34:31هذا شفيها
34:33وانتو مرح تستقربهم صح
34:35هنا بدأت القصة
34:38فعلا
34:38اللي فات هذا كله
34:40كانت مقدمة حق السافر
34:41تكفى لا تصدمني يا بطرار
34:44بالله انا بصدمكم
34:45يوم
34:47يتصل عليها
34:49تقولها لا تأجل
34:50أجل أجل شوي
34:51تعال بعد شوي
34:52بعد شعرين بعد ثلاثة
34:53بعد
34:53هذا استغرب
34:55حتى سلوبها تغير معاه
34:57بالتريفون يعني
34:57ونفسول
34:58ويقوم يسافر
35:00قال انا بروح بفاجئها
35:01يوم راح بيت ابوها
35:04يسلم على عمه
35:05وش لونك وكذا
35:06عمه
35:07اللي هو عامر
35:08عمه
35:10هم كلمه بطريقة يعني
35:12كأنه يتهرب منه
35:14كأنه
35:14قال لعمي
35:15عاوزة شوف
35:16أم سيف
35:18وعاوزة شوف سيف
35:19واخوه وكذا
35:20قال لعا
35:22ليش انت ما ركت لهم بيتهم
35:23قال بيتهم
35:25فين بيتهم
35:25مش هما سكنين عندك هنا يا عمي
35:27اللي عم فهم السافر
35:29فهم انه
35:30بنتها مقاعدة لحق زوجها
35:32وأصلا ايه كانت
35:34اتلمح لبوها انه خلاص
35:36ما تبيع الشرف
35:38ها
35:39صج والله ايه والله
35:40راح لها
35:42يبنشوف عياله
35:43طق الباب
35:43أول ما شافتها قالت لا نعم
35:45انت زي قيت هنا
35:47بدون ما تستأذن وتقول لي
35:51وانصدم
35:52قال ايه يا سعاد
35:54ايه
35:54الاسلوب دا يا سعاد
35:55ايه
35:56تهزاري صح
35:58دا مش طريقة تهزار ابدا
36:00يعني انا صلي دلوقتي
36:02سنة وشوي يعني
36:04وانا بنتظر منك
36:06اللحظة اللي تقولي لي
36:07اقي فيك
36:07وتقابيني بالشكل دا
36:10يا سعاد
36:10عين يا سعاد
36:12قالت لا ماشي
36:13انت عاوز تشوف الولاد صح
36:15قال اه
36:15ما لك يا سعاد
36:16قالت اشوف الولاد
36:18شوه عياله
36:18سلموا علي وكذا
36:19قالت لا شوف يا
36:22اشرف
36:23الظهر انت
36:25مش
36:28مش
36:29مش عاوز تفهم
36:30مش عاوز تفهم ان انا خلاص
36:32مش عاوزك
36:34او يون صدم اشرف
36:36سعاد
36:37ايه الكلام دا يا سعاد
36:39قلت اه اب الله
36:39انا مش عاوزك خلاص
36:41قلت صدم
36:43قال يا سعاد
36:44ايه الكلام دا
36:45عب عليك
36:46بعد كل دا
36:47بعد كل اللي عملته يا سعاد
36:48بعد ما صرفت دا
36:50من قلب يا سعاد
36:50بعد اللي عملته
36:51عشانك يا سعاد
36:52قالت انت عملت دا
36:54لوجه الله صح ولا لا
36:56قلت صح
36:56قاط خلاص
36:58ما تخربش
36:59العمل الخير
37:00اللي انت عملته
37:01خلاص تبكر
37:02انا مش عاوزك
37:02هو الحب
37:03مش اقبار
37:05يعني
37:05والقوزة يعني في حل الطلاق يعني. انا مش عاوزاك خلاص مش ادرا عايش معاك.
37:10يا سعاد يا سعاد يترجاها يترجاها. يا سعاد يا ابنت الحلال فاهميني
37:15اشي السال فانا اشي سويت? قالت انا مش عاوزاك. زعل. اشرف المسكين
37:22طلع من البيت وما مصدق اللي قاعد يسمعه من جن. فرح يسأل يعرف له
37:28مجموعة من المصريين تعرف عليهم خلال هالسفرات هاي اللي رايح رات
37:31ساكنين في جعلان. منطقة اسمها جعلان بني ابو علي. وهذه تكثر فيها
37:38الجالية المصرية. راح لهم بيناك وسكر عندهم مجموعة شباب عزابية.
37:43ويشكي لهم وزعلان ويبتي وما هم صدق. اشوي قام يتصل على عمي يا
37:48عمي ايه اللي حاصل يا عمي شطاير وكذا. اتصل على عمتها سنة يا
37:53عمتي يرضيك الكلام هذي اللي قاعد يسير هي تقولي كذا كذا. قالت
37:57والله يا ابني انا انا كلمتها اكثر من مرة وهي مش رضي يعني.
38:01قال يعني الكلام ده من زمان. قلت ايو من زمان. وهي عاوزة تصرحك
38:05بس مش عارفة ازاي وقاتل فرصة وقالت لك. والله انا مليش دعوة يعني.
38:09كلم عمي قال لا يا ولدي انا ما ادري شا يقول لك يا ولدي. انت الله
38:13يبيض وجهك وجزاك الله خير وما قصرت وتعبت معاها. وهي زوجتك. انت
38:18يعني سويت شي لله ولزوجتك. لكن انا ما قدر اجبرها. انا حاولت وكلمت
38:23وترا هي ما هي صغيرة. عم ترا اجبرها مرة كبيرة وعندها عيال شا يقول
38:26لها. المهم قال انا باكلمها للمرة الاخيرة. اتصل عليها. كلمت
38:34قالت له نعم. قال له يا سعاد الله يخليك. رسيني على بر. فهميني
38:41شا ينقص. قالت له يبا انا ما احبك. خلاص انا خلاص انا غيرت
38:45رأي وخلاص انا باستقرهني وقال له انا استقر معاك. قالت له لا لا لا لا
38:49انا مش عاوزاك يا عم. انا مش عاوزاك. طلقني. يا بنت الحلال الله
38:55يهديت ان شاء الله. قال انا طلقني. قال زيني والاولاد. قالت
38:59الولاد عاوزهم انت روح المحكمة. انا مش مش ممكن اسيب لك
39:04ولادي. ازاي وكذا المهم راح رفع قضية وهي رفعت قضية وطلقوه
39:10في المحكمة خلع. خلعوه. وجد قضية الحضانة قالها والحضانة عند
39:15الام اكيد يعني. وخيروا العيال والعيال كانوا صغار ايامها.
39:19قالوا يا ابو نبي ام نحنا ما نروح يا ابونا. زعل اشرف وذاك
39:24اليوم ويدخل عليهم البيت. ويضرب طريقته اللي هي سعاد ويضرب
39:31عياله لان عياله كان يقولون لا احنا مش عاوزينك عاوزين ماما.
39:35المهم لما ضرهم راح تتصلت على الشرطة ويلقونا القبض على
39:40اشرف ويحجزونا في السجن. بعد فكرة افرجوا عنا وبعد ما عروفوا
39:45قصتها وكذا وهي تنازلت عنا بشرط انه يتم بعادة.
39:48عن مصر. المهم فعلا تم ابعاد عن مصر. قام رفع قضية مرة
39:55ثانية وهي رفعت عليه قضية. وهي قضية يطالب العيال. وهي
39:59رفعت عليه قضية حضانة ونفقة وحكموا لها بنفقة باربعانية وخمسين
40:04ريال. يعني ايامها الامية ريال العماني تساوي الفين جنيه.
40:10الحين تساوي على خمسة الاف جنيه. يعني قل عشرين الف جنيه ايامها.
40:14مستحيل احد يطلح المبلغ هذا فقط للنفقة. والرجل فلس ما عنده
40:19شيء الا شقة امه. او مستحيل يبيح ويفرط في امه. كان لا حوله
40:23ولا قوة الا بالله. ورجع المصر وقاعد في مصر الى الان حزين. وبحالة
40:28نفسية. والى الان قصته معروفة في شبرى الخيمة. واحد طبعا. والرجل
40:37يطلب الله. ينتظر عياله يكبرون ان شاء الله. ويجونه. ويزرون ابوهم
40:42ويعرفونه. مثل ما سعاد بعد هالسنوات الله رجع لها ابوها. وهو
40:47يقول ان شاء الله ان رب العالمين يرجع لعيالي بعد هالسنوات هذي كلها.
40:51هذه نهاية سالفتنا وفهماني الله. مع السلامة.

Recommended