2001 - قصة الضيف الخائن !! سوالف طريق
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq
Category
😹
FunTranscript
00:00السلام عليكم
00:01قضية كارثية حصلت في الكويت
00:04قبل فترة بسيطة
00:06واذكرها لكم
00:08علشان تتعلم انك
00:12ما تستعجف الاحكام
00:13وتستمع للقضية
00:17الى النهاية
00:19وانا متأكد لو اي احد فيكم
00:24يسمع هالسلفة هذي
00:25ما يقدر يتمالك عصابه
00:27لكن
00:29اسمع معاي هالتفاصيل
00:31بلغ وصل
00:34الى غرفة العمليات
00:36على طول
00:40تحركت الاجهزة الامنية
00:42الى منزل ورجل
00:44يعيش في منطقة اسمها صليبية
00:46عندنا في الكويت
00:47وهذا الرجل
00:49عمره في الاربيعي ناطر
00:52خمسة واربيعين تقريبا
00:54المهم وصلوا لرجال الامن
00:57اضربوا الباب
00:58طلع هذا الرجل
01:00قالوا له انت فلان
01:02قال اي نعم
01:03على طول
01:05حطوا الكلب شاتب ايده
01:06وبدون احم ولا دستور
01:09لا تتكلم ولا كلمة
01:11اخذوه وركبوه
01:12في سيارة الشرطة
01:14ادخلوا البيت
01:16وعندهم اذن نيابه
01:17يدورون على بنت
01:20خلونا نسميها
01:21حنان
01:23وين حنان وين حنان
01:25ولا هادي البنت
01:26مثل ما تم وصفها بالبلغ
01:30بنت عمرها عشر سنوات
01:33ركز معاي
01:34عشر سنوات يعني
01:35في ثاني اوثاث ابتدائي
01:37انت حنان قالت اي نعم
01:39انت اللي بلغتي قالت اي نعم
01:40فضل ما انا
01:41اخذوها
01:42البنت طبعا ترجف
01:45وتبكي ومنهاره
01:47وحالة حالة يعني
01:48الرجل يصرخ
01:50وشوي يبكي
01:52يا جماعة الله يخليكم فهموني
01:54شاللي حاصل
01:56كل شي راح تعرفه في
01:58مركز الشرطة
01:59التموا الجيران
02:01واصدقاء
02:01واغارب
02:02مذهولين من المنظر يعني
02:04الرجل
02:06حاطين كلب شاط بايده
02:08وبنته
02:09ما اخذينها
02:10شاللي صاير
02:11المه
02:12يوم وصل
02:13الى مركز الشرطة
02:15قالوا له انت
02:17متهم
02:18بالاعتداء
02:20على بنتك
02:23مو بالضرب
02:24اعتداء يعني
02:25كان شنو
02:27تكلمون جد
02:31اعتداء على بنتي
02:33شنو هالكلام
02:34استغفالله
02:35مستحيل
02:36وكذا
02:36صار يبكي المسكين
02:38حضيحة
02:40واتهام خطير جدا
02:42يعني
02:43مستحيل
02:44احد يعني
02:45يتقبله
02:46اذا كان فعلا
02:47ما هو
02:49اللي اقدم عليه
02:50لكن
02:51اللي تتهمه هي
02:53بنته بنفسه
02:54قالوا له هذا البلاغ
02:56بنتك اتصلت
02:58بغرفة العمليات
03:00تستنجد
03:01وتقول
03:02والدي
03:03تحرش فين
03:04واحنا جاينا
03:06على اثر هالبلاغ
03:07قال مستحيل
03:08يا جماعة
03:09الله يخليكم
03:09كلموها
03:10اسألوها
03:11وك
03:11قالوا لهذا الكلام
03:13راح يبين
03:14وما في شي
03:16اسمه
03:16والله واحد
03:17يتهم
03:17اي شخص
03:18ابو اخو
03:19اي احد
03:20بالدنيا
03:21فيه اجراءات
03:22تثبت صحة الاقوى
03:24البنت هذي لازم يتم
03:26اخضعها للفحص
03:27البنت الان منهارة
03:29وتبكي
03:30وخايفة
03:30وترتعب
03:31من اللي انت
03:32اقدمت عليه
03:34بحسب بلاغها طبعا
03:35اخذوا البنت
03:37طبعا البنت
03:38بيكلمونها
03:38ما هم قادرين
03:39البنت صغيرة في العمر
03:40يعني لازم
03:42تخيلون المنظر
03:46بنت عمرها عشر سنوات
03:47ومركز الشرطة
03:50وتحقيق
03:51ودنيا
03:51وخذوها الطب الشرع
03:52فحصوها البنت
03:53ما فيها شيء
03:54تكلمي
03:55ما هي قادر تكلم
03:56من الخوف الرب
03:57فيه اكثر من تفسير
04:00اللي عدم نطقه
04:02يعني او
04:02انها
04:03ما تبيت تكلم
04:04يا انها خايفة من ابوها
04:06يا ان
04:06الامر اللي فعلها
04:08يعني
04:08بحسب كلامها
04:10هذا شيء سبب لها صدمة
04:13فمنتظرينها تتكلم
04:14لكن النتائج الاولية
04:16تؤكد ان البنت
04:17سليمة مئة في المئة
04:19ما في اي مظهر
04:22او دليل
04:23او حتى
04:24اي شيء يشير على وجود اعتداءها
04:27الا
04:28وجود
04:30بعض
04:32الكدمات
04:33والسحجات
04:34والاشياء الطفيفة
04:36على جسدها
04:36لكن بعيد عن الاماكن حساسة
04:38يحاولون
04:40يفهمون منها
04:41البنت لين
04:42استخدوا معاها اسلوب اللطف
04:44وجابوا لها منها
04:45الضابطات
04:46اللي على مستوى
04:48عالي من
04:49التعامل
04:51وشون
04:52يعني
04:53تخلي البنت تتقبلها شوي شوي
04:55وتحسسها بالعمال
04:56يسألونها
04:57فهمينها شلي صاير
04:58قالت انا
05:01انا
05:02بعترف
05:03انا كذبت عليكم
05:05شنو
05:06انا كذبت عليكم
05:08و
05:09واني بلغت
05:12ان والدي تحرش فيني
05:13قالوا ليش
05:15ليش بلغتي هالبلاغ هذا
05:18ومن اللي فهمك
05:20انك لازم تبلغين
05:23عن ابوك بهالطريقة
05:24من اللي حرضك
05:25قالت انا بقول لكم الموضوع
05:28من بدايتها
05:29امس بالليل
05:31كنت
05:33اتكلم
05:34مع صديقتي
05:35هي عندها صديقة معاها في المدرسة
05:38تبادلوا الارقام الهواتف
05:40وصارت البنت
05:41يعني تتسلت
05:43تتكلم مع صديقتها
05:44اللي هي زميلتها في المدرسة
05:46فالاب
05:49بعد ما رجع من شغلة
05:52وتأخر
05:54وكذا من على البيت
05:55داخل البيت تقريبا ساعة ثنتين بالليل
05:57ويشوف بنتها
06:00الكل نايم
06:00من عياله
06:01وبناتها كلهم نايمين
06:02وزوجتها نايمة
06:03إلا هالبنت هذي
06:04حنان
06:06ماسك التليفون
06:07ساعة ثنتين بالليل
06:08واتكلم
06:10ايه تتكلم مع صديقتها
06:11الاب
06:12ما كان شاك
06:13ان البنت مثلا تتكلم احد
06:14لا البنت عمرها عشر سنوات
06:16هو ما كان شاك فيها
06:17ويعرف شون
06:18يعني تربيتها
06:19ربي بنتها عدل
06:20لكن
06:21اوه استنكر
06:22ان البنت
06:23سهرانة
06:24واتكلم بالتيفون
06:26وصال لها كم يوم
06:28بتأخر
06:29انها تصحى من النوم
06:31وتأخر على المدرسة
06:32فتنرفز وعصب
06:35قام وضرب البنت
06:37ضربها اثناء ما كانت تتكلم
06:40مع صديقتها اللي في المدرسة
06:42ضربها
06:43وهذا هو سبب
06:45وجود الكدمات
06:46على جسدها اللي شافوها
06:48ضربها
06:51وخلاص
06:53قالت خلاص صراحة نار يعني
06:54البنت
06:56صار تركي
06:58وهي نايمة بفراشها
07:00اتكلم
07:01صديقتها
07:02تقول لها
07:03ابو ضربني سمعتي
07:04قلت ليش مد ايدة عليك
07:06وليش كذا
07:06قالت شوفي
07:09اتصل بالشرطة
07:12وقولي لهم
07:14ان والدي
07:16تحرش فيني
07:17اللي اعطتها الفكرة منه
07:19صديقتها تخيلوا صديقتها
07:21في نفس المرحلة العمرية
07:23يعني عمرها عشر سنوات
07:25اهدى عشر سنة
07:26شلون جتها هالفكرة
07:29الغريبة الشيطانية
07:31انه تحرض البنت
07:33تقولها تصلي في العمليات
07:35وقولي ان والدي تحرش فيني
07:38مو ان نضربك لأ
07:39تحرش
07:40صدقين يجون
07:42وراح يزفون وكذا
07:44لكن البنت
07:45صحيح انها سمعت
07:46كلام صديقتهم
07:47لكن ما توقعت ان الموضوع يوصل
07:50لهالمستوى انه يجون
07:51يعتقلون
07:52هي تعتقد ان الموضوع
07:53رح يكون يعني
07:54مجرد توبيخ لابوها يعني
07:56لكن لما شافت هالشرطة
07:58وابوها شلون
07:59يتم اعتقاله
08:00البنت صارت ترجف
08:02ومرتعبة وخايفة
08:03بعد ما تأكدوا
08:06ان فعلا البنت
08:07استدعوا البنت
08:08اللي كانت تتكلمها
08:09وفهموا حقيقة الامر
08:11وان هذا الرجل
08:12يعني ضرب بنته ضرب
08:14يعني بقصد انه
08:16يعلمها ويربيها
08:17ويحسن من سلوكها يعني
08:19يمكن البنت تكون عنيدة وكذا
08:22ومستحيل واحد يوصل مرحلة
08:23انه يضرب ابنه
08:25وصحيح هذا خطأ
08:26لكن مستحيل يوصل
08:27الى المرحلة
08:28الا اذا وصل حد
08:30يعني
08:30المهم
08:32المصيبة وين
08:35المصيبة ان
08:36جماعة هذا الرجل
08:39وجيرانه
08:41وكل اللي سمع في القصة
08:43في بدايتها
08:44ان هذا متحرش في بنته
08:46بعضهم
08:48عرف حقيقة الامر
08:51وبعضهم ما هم صدق
08:52يقول ممكن هذا
08:53يعني هو يحاول يطمطم على القضية
08:56وكذا
08:57يعني متأكدين من البلاغ الاولي
09:01ان هذا ممكن تحرش في بنته
09:03انسان ما يستفع
09:04ونتم عارفين
09:04الشخص اللي
09:06يعني يعتدي او
09:08يتحرش في
09:09هالاطفال ومراهقين
09:11نظرة
09:12يعني
09:13تكون من المجتمع نظرة
09:14سيئة او دونية جدا له
09:16فهذا المسكين انكسر
09:18لدرجة انه
09:21يعني يفكر انه حتى ينتقل من منطقة
09:23طبعا اخذ بنته
09:24وقدر انه بنته صغيرة
09:26ويعني
09:27التصرف كان خاطئ
09:29وطفولي
09:30ما كانت تقصد انه
09:31تسببها الفضيحة
09:32كانت
09:33يعني في بالها
09:34الامر راح يكون مجرد
09:35شي بسيط
09:36فصحيح انه اخذ بنته
09:38لكن
09:39موجوع ومتألم
09:40شلون يقنع الناس
09:42انه
09:44هذا اللي حصل
09:45وهذه حقيقة في بعض
09:46البشرية
09:47يحبون
09:48يصدقون
09:49الكلام السيء
09:50اللي يكون ضدك
09:51لكن الامر
09:53الاجابي
09:54والمد
09:55هو شي طيب
09:56اللي يكون
09:57لك
09:58يحاولون انه يتجاهلون
09:59وهذا اللي حاصل معاه
10:01تسبب تصرف غريب جدا
10:03من بنته
10:04وهذه ما هي قصة الليلة
10:07لا لا لا لا
10:07قصة الليلة
10:09الله يسلمكم
10:10احصلت
10:10عام
10:111976
10:13لكن نرجع قبلها
10:1616 سنة
10:18يعني
10:191960
10:20في
10:22شاب
10:23في ذاك الوقت
10:25اسمه سدحان
10:26هذا السدحان
10:28يعيش في البصرة
10:30من عائلة كبيرة جدا
10:33يعني
10:33ام واب
10:35واخوان اكبار
10:37وخواته
10:38وعمامه
10:39وخواله
10:39ودنيا
10:40سدحان
10:43ما كان شي ناقصه
10:44وفي
10:46الستينات والخمسينات
10:47البصرة
10:48كانت يعني
10:48من
10:50المناطق
10:51اللي كانوا
10:52عايشين
10:52يعني عايشين حياة
10:53يعني
10:56مترفة
10:57مو مثل
10:58الدول
10:59اللي
11:00النهضة
11:01يعني
11:01وصلتها
11:02بعدين
11:03انتم معارفين
11:03عراق
11:03يعني
11:04تاريخ
11:05بلد خديم
11:06فكان عايشين
11:07في بيوت
11:08وفي عندهم
11:09سيارات
11:10فكان
11:15مدلل
11:15هذا
11:15سدحان
11:16لكن
11:18الولد
11:18قلبه
11:19خضر
11:19يحب
11:20سوال
11:20في
11:21المراهقين
11:22يركض
11:25راح البنات
11:25يغازل
11:26يتحرش
11:27يبحث
11:29عن
11:29قصة حب
11:30الماض
11:33ويوم
11:33من الايام
11:34ويروح
11:35على جماعة
11:37اللي يسمونهم
11:39الغجر
11:39والغجر هذول
11:40باختلاف المسمة طبعا
11:42في اكثر من بلد
11:44لكن يجمعهم
11:45مسمة الغجر
11:46وانتم معارفين
11:48قصة الغجر
11:49والبنات الغجرية
11:51معروفين
11:54بجمالهم
11:56ودلالهم
11:56ورقتهم
11:57وغنجهم
11:58ويرقصون
12:00ويغنون
12:00وكذا
12:01فكانوا في ذاك الزمان
12:03يعني يخطفون قلوب الرجال
12:05وخصوصا
12:06اللي
12:06دايما يسهر عندهم
12:09وليجي يصوبهم
12:10كذا
12:10كان من بينهم
12:11هذا سدهان
12:12شاف بنت
12:14وهالبنت هذه
12:16اخطفت قلبها
12:18البنت عمرها
12:23مقارب لعمر سدهان
12:25لكن البنت شنو
12:26وانتم معارفين
12:27ما يقول لك
12:27الجمال الغجري
12:28او الشعر الغجري
12:30عارفين شكلها
12:30بنات مقالعة شعرها
12:32وكحلة
12:33ودلع
12:35وهذا استخف
12:36ابي اتزوجها
12:37ابي اتزوجها
12:38راح لامة
12:38قالت لها ما عندنا مشكلة
12:40منها البنت
12:40قال البنت هذه
12:42من
12:42هالناس اللي ساكنة
12:44في البر
12:45ويتنقلون
12:47من مكان مكان
12:47متما عارفين
12:48هذول ما يستقرون
12:49شنون يعني
12:51شنون ما
12:52ما يستقرون
12:53هذول منه
12:53ما يبي يقول من الغجر
12:55خايف
12:56قالها يا ايما
12:56خلينا نروح
12:57انوياك وشتروح نشوف فينا
12:58قالت لها ماشي
13:00اما تعتقد انهم من القبائل
13:02والعشائر
13:03اللي عايشة في البر
13:04اللي بيوت الشعر
13:05اللي كانت منتشرة
13:06في ذاك الوقت
13:06يعني
13:06والبر هذا البر
13:08اللي حوالين البصرة
13:09لما وصلها
13:11للمكان اللي عايشين فيه
13:13وتنصد منهم
13:15انها
13:16ولدها موديها
13:18عند الغجر
13:18قالت لي
13:20يا ولدي
13:20هذول من وين
13:22قالها يما هذول
13:24يعني
13:24شنو هالعائلة
13:26شنو هالعشير
13:27شنو
13:27قالها يما هذول
13:28اللي يسمونهم الغجر
13:30شنو
13:30الغجر
13:31والله لو يسمعك
13:34ابوك
13:34ليذبحك
13:35عمامك
13:36لو يسمعونك
13:36انه والله
13:37اللي يقصبونك
13:38انت مجنون
13:40انت كذا
13:40تركت بنات عمك
13:42تركت بنات
13:42منطقتك
13:44تركت بنات
13:44عشيرتك
13:46ورحت
13:46تركض وراء الغجر
13:48مستحيل
13:49وهذه حقيقة
13:52ما كانوا يقبلون في ذاك روح
13:53حتى الان
13:54الماض
13:56هذا طبعا
13:58واصل مرحلة
13:59الهيام
14:04فيها البنة هذه
14:06الا اتزوجها
14:08قالت لها مستحيل
14:10لما شافتها مصمن
14:11راح تبلغ
14:12تقضوه في الموضوع
14:13وقالت لترى وداني عندهم
14:14ورح تشفتهم بعيني
14:15هذا
14:16ولدك ترى ما هو مضبوط
14:18وراح
14:18ينزل راسنا في الارض
14:20وابوه طبعا
14:21اول ما سمع
14:22شوي وينجلط
14:23تابع تفضحنا
14:25تابع تسود وجيهنا
14:27او يمسك
14:28سدحان هذا
14:29ويضرب الضرب
14:30قال لها شوف
14:33اذا اسمع بس
14:35انك بس
14:36فكرت في الموضوع هذا
14:38والله لا ارميك في الشارع
14:40قال يعني يبا ما في امل
14:42قال انس الموضوع هذا
14:44بتاتن
14:45قال خلاص
14:46ويروح بنفسه
14:47سدحان
14:48بعد ما جمع نفسه
14:49واغراطه
14:50وفلوسه
14:50ويروح
14:53وياخذ البنت
14:55من اهلها
14:56ويزوجونه
14:57ويكتب عليها
14:58ويعيش
15:00في
15:00البر
15:01قريب منهم
15:03حط له بيت شعار
15:04واستقر
15:05وهو بياها
15:05هذا الكام
15:06اللي اقول لكم يا
15:071960
15:08ميلادي
15:08استقر
15:10سدحان
15:10مع حب حياته
15:11في البر
15:12قال ما ابي لا العشيرة
15:14ولا القبيلة
15:15ولا المدينة
15:16ولا ابي احد من هذي
15:18ابيها البنت هذي
15:20وفعلا تزوجها
15:23وكان طاير فيها
15:25عاش حياة البادية
15:29رغم انه من مناطق الحضرية
15:31يعني في البصرة
15:31من المدن يعني
15:33لكن بدأ حياته خاص
15:34وهذه كانت يعني
15:35زوجها الغجرية
15:36هذي تساعدها
15:37في الحياة
15:38وتعرف
15:38شلون تغزل
15:40الصوف
15:41والنسيج
15:42وشلون تحلب
15:44المعزة
15:45شلون
15:45طلع المنتجات
15:47مثل البادية
15:48اللي
15:48يتأقلمون
15:50مع نفسهم
15:51في هالصحاري
15:52ومشت الحياة
15:53معها
15:54وهو قريب منهم
15:55وكل ما انتقلوا
15:57الى منطقة
15:58ينتقل
15:59لكن يكون
15:59يعني بعيد عنهم
16:00لانه ما يبي يكون
16:02يعني من ضمن
16:03مجموعتهم منه يعني
16:04عشان هو يعني غير
16:06لكن يبي يكون
16:08قريب منهم
16:08ما يكون
16:10في الصحراء بروحه
16:11المهو ما يكون بالطويلة
16:13الله
16:14رزقه
16:14فيه بنت
16:15بعدين
16:17رزقه فيه ولد
16:18والحلال
16:21ما شاء الله
16:21يكثر
16:22والامور
16:23مستقرة
16:25وعايش حياته
16:26راحت الايام
16:28وجد الايام
16:29صار يتنقل
16:30ترك
16:31بعد فترة
16:32ترك
16:33المجموعة
16:34اللي هي
16:34مجموعة الغجر
16:35ما صار يلحقهم
16:36اذا انتقلوا
16:37من مكان لاخر
16:38طالع من
16:39بر العراق
16:40واتجه الى
16:41بر السعودية
16:42بس اوزو
16:44اشتو عياله
16:45وعنده حلال
16:46وعنده سيارات
16:47اللي تشيل
16:48واموره مارشيا
16:49وصار يتنقل
16:51فيها البراري
16:51يبحث عن الربيع
16:53حالة حال
16:54البادية
16:55اللي كانوا
16:55في ذاك الوقت
16:56وينتقل
16:56من المنطقة
16:57الشمالية
17:00يعني
17:01الحدودية
17:02مع العراق
17:03الى
17:05المنطقة
17:05الشرقية
17:06في المملكة
17:06العربية
17:07السعودية
17:07جهة
17:08الدمام
17:09وجهة
17:09الخبر
17:11وغيرها
17:11يعني
17:11في الحدود
17:12ما بين
17:13المملكة العربية
17:14السعودية
17:14والبحرين
17:17استقر
17:19فترة هناك
17:20واثناء
17:23وجودها
17:23فيها البراري
17:24وهالكلام
17:25بعد مرور
17:26ستة عشر سنة
17:27عام
17:27الف وتسعمية
17:28وستة وسبعين
17:30التقى في شاب
17:34في وسط
17:37البر
17:38هالشاب هذا
17:39يرعى
17:39اغنامة
17:40استغرب
17:42سدحان
17:43لما شاف
17:44هالشاب هذا
17:44وهذا شاب
17:45عمره
17:46واحد وعشرين سنة
17:46اسمه عاجل
17:48التقى فيه
17:50يا هلا يا مرحبا
17:51وكذا
17:51تعرفوا نص
17:52تصرح بالغنم
17:53وتصرح بالحلال
17:54التقوا
17:55يا هلا تفضل حياتك
17:56قال
17:56التقى هو
17:56قال
17:58انت
17:59انت
18:01شاسمك
18:01قال
18:01انا عاجل
18:02ولد
18:03فلان
18:04الفلاني
18:04يا هلا
18:06يا مرحبا
18:07كيف الحال
18:07يعرف
18:08ابوه
18:08ابوه
18:09صديقة
18:10ابوه الولد
18:11هذا
18:11اللي يرعى في غنم
18:12وتعرف عليه
18:14في احد المناطق
18:15البرية
18:16اللي كان سابقا
18:17نساكن فيها
18:18قال
18:19انت
18:19شجابك
18:20هني
18:20شنو انتم شديتوا
18:22يعني
18:22المكان هذا
18:23قال
18:23نعم
18:24انا شديت
18:24بالحلال
18:25وكذلك
18:26زين وان ابوك
18:26قال
18:27ابوي
18:27موجود في مكان هناك
18:28يعني
18:29يبعد عنه تقريبا
18:30ستمائة
18:31او سبعمائة
18:31كيلو متر
18:32وهذا الولد
18:33بروحه شاد
18:34هو حلاله
18:34قال
18:35انت شاد بروحك
18:36ولا شنو
18:36قال
18:37يا والله يا عمي
18:38وانا عندي خيمة
18:38في المكان اللي فلاني
18:39اهني قريبة منكم
18:40عندي هالحلال
18:41واترزق الله
18:42حياك الله
18:43يعني انت بروحك
18:44قالي والله بروحك
18:45اتفضل حياك الله
18:46تعال تعيش عندي
18:47وفعلا
18:48سواله
18:50الذبيحة
18:51وتعيش
18:53الولد
18:53ومشكور
18:54كثر الله خيرك يا عمي
18:55وراح
18:55المو
18:57بعد فترة
18:59انتقل
19:01سدحان
19:02من منطقة الشرقية
19:03في السعودية
19:04ودخل
19:05للكويت
19:05وين راح
19:06راح الى منطقة الوفرة
19:08وهذه منطقة كذلك
19:10حدودية
19:10احنا نسميها
19:11الحمدية
19:12حدودية
19:13ما بين الكويت
19:14والمملكة العربية السعودية
19:16بعد مرور
19:19عدة اشهر
19:19ويصادف
19:21سدحان
19:23اهل ولد هذا
19:25عاجل
19:26اللي شافه فيه
19:27المنطقة الشرقية
19:28فيه
19:28المملكة العربية السعودية
19:29شافه وين
19:30التقى فيه
19:31في البر
19:31قال انت
19:34عاجل
19:35يا هلا
19:35يا مرحب
19:36غريبة
19:37قال انا شديت
19:39والله يا عمي
19:39شديت ودخلت
19:41الكويت
19:41ومع الحلال
19:43والبار
19:44وكذا
19:44والامور طيبة
19:45هني
19:45حياك الله
19:47والسعود
19:47امبسط
19:48سدحان شاف شخص
19:50يعني
19:51يعرفه
19:52ويعرفه بوه
19:52سابقا
19:53يا حياك الله
19:55وكذا
19:55وكذا
19:55وتعال
19:56في هالفترة
19:57سدحان
19:58توم انتقل
19:58من البادية
20:00انتقل
20:01الى
20:02العشيش
20:03هي البيوت
20:04المؤقتة
20:05اللي
20:06اسكنوا فيها
20:07في الكويت
20:07هني
20:07قبل لا ينتقلون
20:08الى المباني
20:09كانت فيه بيوت
20:10تسمونها العشيش
20:11والعشيش
20:12هذي مناطق
20:12عشوائية
20:13كانت متوزعة
20:14في الكويت
20:14كانت فيه
20:15بالوفرة
20:15فيه
20:16بالاشدادية
20:18عندنا في الكويت
20:18ثروانية
20:19في بالجهرة
20:20يعني
20:21متفرقة
20:22والناس
20:23اللي ما عنده
20:23قدرة
20:23ان يشتري بيت
20:24او يبني بيت
20:25او الحكومة
20:25ما عطته بيت
20:26يسكن مؤقتا
20:27في بيت
20:28يسمونه
20:28عشيش
20:29فمن بين الناس
20:31اللي كانت فيها
20:32المناطق العشوائية
20:32اللي عادي
20:33اي شخص
20:34يجي ويحط له
20:34طوب
20:35وسقف من الحصير
20:38او من الصفيح
20:39الحديد هذا
20:40ويسكن
20:41سكن
20:42سدحان
20:43ولما التقل
20:44انه عندهم حلال
20:45في البر
20:45فعزم
20:47عاجل
20:49الولد هذا
20:49عالبيت عنده
20:50يا هلا
20:52حياك الله
20:52وكذا
20:53ومتى وصلت
20:53قال
20:54والله توني
20:54ما اصلي عني
20:55حياك الله
20:57سوال عشو
20:59وقالت
21:00بات عندي
21:00وبكرا
21:01ان شاء الله
21:01اروح
21:02مع بعض
21:03للحلال
21:03في البر
21:04والحلال
21:05كان قريب منهم
21:05ما هو بيت
21:06لكن
21:08اش اللي صار
21:09بعد ما تعشوا
21:11ونام
21:12عاجل
21:13في المكان
21:14المخصص
21:15كديوان للرجال
21:16او غرفة للرجال
21:17وراح
21:19سدحان
21:20ينام
21:21في غرفته
21:22مع زوجته
21:23وفي مثل
21:24الغرفة
21:25هم عندهم
21:25ثلاث غرفة
21:25فقط
21:26غير الحمام
21:27تكرمون
21:27المطبخ
21:28وعندهم غرفة
21:30للبنات
21:31والعيال
21:32راح ينام
21:35في منتصف الليل
21:40سدحان فجأة
21:45بصحة من النوم
21:46وراح يبي
21:48بس يتأكد
21:50او يطمئن
21:51على ضيغة
21:51اللي موجود عنده
21:52في الديوان
21:54او مكان الرجال
21:56فتح عليه الباب
21:58شوي شوي
21:58او ينصدهم
22:00انه ما في احد
22:03استغرب
22:06وشباك
22:09الديوان هذا
22:11مفتوحه
22:11وشباك ما كان
22:13شباك يعني كبير
22:13لا بيوت كانت بسيطة
22:15الشباك
22:16يعني واطي
22:17يعني
22:18ارتفاع عن الارض
22:20ما يجي حتى نص متر
22:21لكن مفتوحه
22:23استغرب
22:24وراح رجاله
22:27اللي هو عاجل
22:28طلع
22:30من الديوان
22:32ويروح الى
22:35غرفة
22:36بناته
22:37وعياله
22:38طبعا عياله كلهم صغار
22:39اكبر واحدة
22:40اللي هي
22:40بنته
22:41اللي اسمها
22:42رحمة
22:43عمرها ستة عيس سنة
22:45يوم دخل
22:48الى غرفة عياله
22:50والكل نايم
22:51الا رحمة واقفة عند الشباك
22:54وترجف
22:55وانصدمت
22:56وانصدمت لما شافت
22:58ابوها
22:58سيد حان الجن
23:01ما هو فاهم
23:02ش اللي صاير
23:03ليش صاحية واقفة
23:06وجنب الشباك
23:08والشباك مفتوح
23:09وظيف ما هو موجود
23:11وشباك الديوان مفتوح
23:13ش صاير
23:14لكن البنت
23:15ليش خايفة
23:16ليش ترجف
23:17قال شبيت
23:19ش صاير
23:19البنت على طول
23:22بدأت تبكي
23:23قالت والله غصبا علي
23:26اوه اللي اغتصابني
23:27شنو
23:28منوه
23:29قالت
23:31عاجل
23:32على طول استوعب
23:34انه هي تقصد منو
23:36اللي هو الضيف
23:37انجن
23:38وينه وينه وينه
23:41طالع الديوان طالعك
23:43الولد اختفى
23:44والظاهر النهار
23:45طبعا صحه
23:49على هالمصيبة هذي
23:50زوجته وعياله
23:51والاب
23:53حلاص
23:54ما بقى براسه عقل
23:56هذا ضيف عندي
23:58شون يعتدي على بنتي
24:01قالها شلون
24:02قالت دخل علي من الشباك
24:04وانا كنت نايمة
24:06ما حسيت
24:06الا اوه
24:06حاضني
24:08ولم حاولت اني اصرخ
24:10حط ايده على فمي
24:12واعتدع علي
24:13صار يركض
24:16يدور سلاح
24:17بس يدور اي شي
24:18عشان
24:18يبيقت الولد
24:23لكن وين راح الولد
24:26هل ماهو اعرف
24:27قال زوجته
24:29البسي عباتت
24:32وخلينا ناخذ البنت
24:36نفحصها
24:38لان يسألها
24:39يقول لها يعني
24:40شلي صار
24:41وهو عشي
24:43يحاول يفهم
24:44هل البنت الان
24:46بكر
24:48ولا ثيب
24:48ولا شل قصة
24:49يعني
24:49قال حق
24:51زوجته
24:51قال اشوفي
24:52احنا
24:54نبي
24:55الستر
24:56وانا هذا الولد
24:58والله
24:59لا الحق
24:59لاخر الدنيا
25:01الحين
25:02هو ضيف عندي
25:03ويسوي
25:04هالشي هذا
25:05بنتي
25:05والله
25:06ما اخلي
25:07لا اقتله
25:08واقتله
25:08هلا كلهم
25:10لكن خلينا
25:11الان الان
25:12اروح للمستشفى
25:13ونتأكد
25:14اذا البنت
25:15بكر
25:17وما في شي
25:18يعني
25:18ممكن ان
25:19نستر
25:20على الموضوع
25:21خلص
25:23انه غض النظر
25:24لكن اذا طلعت
25:27البنت
25:28ثيب
25:28انا
25:30راح
25:30اقتلها
25:31هذا الكلام
25:32بلغ
25:32لمنه
25:32لزوجته
25:33زوجته
25:34الله
25:35يخليك
25:35البنت
25:36ما لعلاقة
25:37وما هي
25:37فاهمة
25:38وخلينا
25:38نتأكد
25:39ان شاء الله
25:39ما في شي
25:40قال
25:41يالا
25:41الحين
25:42الحين
25:42وفعلا
25:43ياخذ
25:44زوجته
25:45وبنته
25:45على وجه
25:46الفجر
25:47ويروحون
25:48الى مستشفى
25:49الاحمدي
25:49قريب منهم
25:51دخلوا عند
25:54دكتورة
25:54الدكتورة هذي
25:56رحصت البنت
25:57وطلعت
25:59قالت لهم
25:59يبقى
26:00بنتكم
26:01سليمة
26:02وما في
26:03اي شي
26:03والحمد الله
26:04والامور طيبة
26:05وقال
26:06الحمد الله
26:06الله كفاني
26:07شر الدم
26:09اني
26:10ما ارتكب جريمة
26:11في البنت
26:12وحاول اني
26:13استر
26:14على بنتي
26:15لكن هداك
26:16بعدين
26:16اللي يتصرف
26:17ثاني معها
26:18هو اهله
26:18يعني
26:19لابد انه يجي يوم
26:20واصل الله
26:22ارجعوا للبيت
26:23طبعا الاب
26:25جلس له
26:26تقريبا
26:27سبعين
26:27ثلاثة
26:28في حالة نفسية
26:30سيئة
26:31جدا جدا
26:31منه
26:32ومضايق
26:33وانا شلون
26:34وثقت فيه
26:35وجبت عندي بيت
26:36الحقير
26:37الواطي
26:37يعني كل ما
26:38اشوفه
26:39اقول
26:39انا اقول
26:39شلون
26:40التقي فيه
26:40وانشوف
26:41شلون
26:42هذا كان
26:43اصلا يلاحقني
26:44معقولة
26:45اني التقيت فيه
26:46في شرقية
26:48في المملكة العربية
26:49السعودية
26:49وبعدين
26:49شبته وصادفته
26:52في الوفرة
26:52في الكويت
26:53وهو اساسا
26:55من منطقة
26:55فيه
26:56بر
26:56العراق
26:58هذا لا
26:58هذا كان يطاردني
26:59شو ما حسيت فيه
27:01وفعلا
27:02كلامه صحيح
27:04الولد اساسا
27:05كان يطارد
27:06سدحان عائلته
27:08كان يركض
27:09ورا البنت هذي
27:10اللي هي رحمه
27:11الى اين قدر يدخل
27:13بيت سدحان
27:15ويرتكبها الجريمة
27:16ويفلت
27:17بعد ما رجع سدحان من
27:22المستشفى
27:24على طول
27:24راح للمنطقة
27:25اللي فيها
27:26المكان اللي يرعى فيه
27:27الغنب
27:28اللي هو عاجل هذا
27:29راح ما
27:32ما عثر عليه
27:33لا هو ولا الحلال
27:34اللي ما
27:35قال ماشي
27:37وين بيروح
27:38المهم
27:40اقول لكم مرة
27:41ايام
27:42اول اسبوع
27:43ثاني اسبوع
27:44وهذا سدحان
27:45نفسي تتعبان
27:46ويحاول انه ينسى
27:48يحاول انه
27:49يعني
27:49خلاص يتجاوز
27:51هالمصيبة هذي
27:52ما هو قادر
27:53او تجيه
27:55الطامة الثانية
27:56اللي طبعا
27:58انهت عليه
27:58الطامة الثانية
28:01انه البنت نفسها
28:03من الخوف
28:06اللي فيها
28:07صارت شا تقول للمها
28:10تقول يمها
28:12انا
28:12ما جاني الطمث
28:14الدورة
28:15تأخرت عليه
28:16وانا خايفة
28:18اني حامل
28:19البنت بنفسها تقول
28:23تقول للمها
28:24الام من جنت
28:25يوم قالت لها البنت
28:26هالكلام
28:27وصارت تصرخ عليها
28:29و
28:30وانت شون تقولين
28:31هل انت من تأكدها
28:32شلون
28:33الدكتورة تقول
28:33انت بنت
28:34وتوصل كلام
28:37السدحان
28:39اللي اساسا واصل
28:40حالة
28:41نفسية
28:42صعبة
28:43قالت للبنت
28:44تقول تأخر عليها
28:45دورة وانا ممكن
28:47تكون حامل
28:49من اللي صار
28:50او يركض
28:52سدحان
28:53الى بنتها
28:54رحمة
28:54او يمسكها برقبتها
28:58او يخنق فيها
29:00حطها على الارض
29:01على ظهارها
29:01وجاب الوسادة
29:03حطها على رأس
29:04رحمة
29:05و جلس
29:06فوق رأسها
29:07يضغط
29:09يضغط
29:10يضغط
29:10لين
29:11تأكد ان بنتها
29:13فارقة الحياة
29:14قال
29:16بعد حامل
29:16وراح سلم نفسه
29:20الى مركز الشرطة
29:22طبعا مركز الشرطة
29:24ارفعوا الجثة
29:27وفعلا البنت
29:28سبب الوفاة
29:30والاختناب
29:31هذا خانق
29:33من برقبتها
29:34وخانقها كذلك
29:34حط عليها الوسادة
29:35بعدين
29:35وضغط عليها
29:36لين البنت
29:37انقطع النفس
29:38وماتت
29:38لما حالوها
29:41للطب الشرعي
29:42وجدوا ان البنت
29:44فعلا سليمة
29:46حتى الدكتورة
29:47اللي فحصتها
29:47فالأحمد يجابوها
29:48شلون تقولين
29:50حق الرجال سليمة
29:50وبعدين
29:51طلعت البنت حامل
29:52هذا اول ايام
29:53يعني التقرير
29:54قالت انا متأكدا
29:55ان البنت سليمة
29:56وكذا
29:56لما فحصوها
29:58بعدين طب الشرعي
29:59قالوا فعلا البنت
30:00لازالت سليمة
30:01واصلا مش حامل
30:03لكن الظاهر من خوفها
30:05وخايفها
30:06ان ابوها ممكن
30:08ينفذ تهديدها
30:09فقالت لوالدتها
30:10الوالدتها طبعا
30:12تبيد تهرب من المسؤولية
30:13خايفة
30:14لا زوجها بعد هم
30:15يضربها ولا يقتلها اي
30:16بلغته
30:17وهذاك اصلا
30:18ماهو قادر يتحمل
30:19اصلا
30:20القصة اللي صايرة
30:21فراحوا
30:22وانهى على حياة بنته
30:24منو هذا الشاب
30:25منو هذا الشاب
30:27اللي
30:27اصلا كان سبب الجريم
30:29قال هذا شاب
30:30اسمه عاجل
30:31لفلان لفلان
30:32لفلاني
30:32وانا التقيت فيه
30:34في المنطقة الفلانية
30:35وبدأ التعميم عليه
30:36وكانت فيه دوريات
30:39اول
30:39يسمونهم الهجانة
30:40دوريات برية
30:41في الكويت
30:42هذول
30:43استطاعوا انه
30:44يلقون القبض عليه
30:45قبل لا يطلع
30:46من الكويت
30:47من جهة
30:48الحدود الكويتية العراقية
30:49امسكوه
30:51والحلال اللي عنده
30:51الغنم
30:52وجابوه
30:54اهني بدأ التحقيق معه
30:55عاطل
30:56يا واطي
30:56يا حقير
30:57رجل
30:58ام ضيفك
30:59انت ضيف عنده
31:00تروح تعتدي
31:01على اهل بيته
31:02قال اول شيء
31:03انا بفهمكم شارع
31:03انا ورحمة
31:06على علاقة حب
31:08من لما كانوا
31:10اصلا موجودين
31:11عندنا في بر العراق
31:12ولما
31:14اهم هاجروا
31:15او مو هاجروا
31:17انتقلوا
31:17من البر
31:18كانوا يبحثون
31:19عن امناطق ثانية
31:20وتركوا
31:21مرافقة الغجر
31:22اللي كانوا يتنقلون
31:23وراحوا للسعودية
31:25انا اضطريت
31:26اني اخذ من حلال ابوي
31:27علشان اكون قريب
31:30من رحمة
31:31قالوا
31:32لازين
31:32ليش لما كنت في العراق
31:35وابوك
31:36واهلك موجودين
31:37ما
31:37قال انا طلبت من ابوي
31:38وقلت
31:39ابيها البنت هذي
31:40وبتزوجها
31:41لكن لما در
31:42ان والدتها من الغجر
31:44رفض
31:44قال مستحيل
31:46مستحيل
31:47الناس بها ذول
31:48قالت انا مستحيل
31:50اني اتركها
31:51قالوا لا والله كيفك
31:52قال انا بلحكم
31:54قالوا لا
31:54قربك كم راس الحلال
31:56وعيش انتوا
31:57يهم برا
31:57احنا ما نشروا فيك
31:58وصرت اطاردهم
31:59من مكان
32:01للمكان
32:01وكنت
32:02في غياب ابوها
32:04عن البيت
32:04كنت التقي في رحمة
32:06وبين قصة
32:07تحب وهي تحبني
32:08وانا احبها
32:09وكانت الامور
32:10طيبة
32:11لكن كنت
32:12يعني حاول
32:13اني
32:14اكون
32:14يعني
32:15مستعد
32:15لموضوع الزواج
32:16بعدين
32:17او الارتباط
32:17فصرت اتنقل
32:19معهم
32:19ان شاء الله
32:20يروحون اخر الدنيا
32:21بركض وراها
32:22راحوا لسعودية
32:24وصلوا للشرقية
32:24ورحت وراهم
32:25ومن السعودية
32:26جوا للكويت
32:26ورحت وراهم
32:28وتصادفت معهم
32:29يعني
32:30بدون قصد
32:31في الشرقية
32:32هنا انا ما كنت
32:33ابي اكشف
32:33عن شخصيتي
32:34لكن اهو شافني
32:35يعني
32:35مصادفة
32:36وعزمني
32:37والمرة
32:39اللي بعدها
32:39كذلك
32:40كشفني اهو
32:41في بر الوفرة
32:42في الكويت
32:42فحاولت اني
32:44امشي
32:44انها مصادفة
32:46وما كان يدري
32:47ان كنت
32:47اتنقل وراهم
32:48اكون قريب منهم
32:49لكن من بعيد
32:50لبعيد
32:50فلما اعزمني
32:52عندها في البيت
32:53صرت قريب
32:53اول مرة
32:54اكون قريب
32:55من حبيبتي
32:56ونايم معها
32:57في نفس البيت
32:58نايم في الديوان
32:58والبنت في الغرفة
33:00والبنت
33:00اساسا
33:01هي عارف
33:02ان هذا اهو حبيبها
33:03واهو بعد
33:04المهم
33:06لما ناموا
33:08اللي في البيت
33:09يقول انا
33:11بديت اتنطر
33:12انا عارف
33:13انها لابد
33:13انها يعني
33:15راح تطل علي
33:16فشفتها طالع من الغرفة
33:19الشرط لها
33:21فطلعت من الغرفة
33:25ودخلت عندي
33:25في
33:26الديوان
33:28مشوفش اللي صار
33:29يقول
33:31صرنا انا
33:31وياها بالديوان
33:33رجال
33:33وانا قفلت الباب
33:35من الداخل
33:35وصار بين
33:38اللي صار
33:38لكن ما كان
33:39يعني
33:40يعني
33:41بشكل عميق
33:42وبعدين خلاص
33:45يعني
33:45خفنا ان
33:46ان انتمادة
33:48وطلبنا منها
33:49انها خلاص
33:50تروح
33:50ففعلا
33:51فتحت الباب
33:52وطلعت
33:53اول ما تجهد
33:56الغرفة حسينا
33:57ان ابوكا
33:58انه صحة
33:58وهني انا خفت
34:00توقعت
34:01ان
34:02يعني
34:03ممكن
34:03ابوها
34:03يعني انتبه
34:04ولا سمع صوت
34:05ولا شي
34:06فمن الخوف
34:08اللي صار
34:08فيني
34:08انا
34:09طلعت من
34:10شباك
34:11الديوان
34:12تركت الباب
34:13مفتوح
34:13وطلعت من
34:14شباك
34:14الديوان
34:15ورحت
34:16على طول
34:16اتجهت
34:17الى المكان
34:17اللي
34:18فيها
34:18حلالي
34:19البنت
34:21ادخلت
34:23الى الغرفة
34:24في اللحظة
34:24اللي ابوها
34:25اصلا كان
34:25يبحث عني
34:26وبعدين
34:27صار يبحث
34:28عنها
34:28وشاف
34:29عند الشباك
34:30البنت
34:31خافت
34:32وكذا
34:32واعترفت
34:34وانا
34:37كنت طول
34:38هالوقت
34:39خايف
34:39شلي حاصل
34:40هل اكشفنا
34:41ولا ما
34:42اكشفنا
34:42فتركت حلالي
34:44ورجعت عندهم
34:45وكان هالكلام
34:46في وجه
34:47الفجر
34:48وشفت
34:49هم طالعين
34:50من البيت
34:51وصرت
34:52اتبعهم
34:53الى ان
34:54وصلوا
34:54للمستشفى
34:55ويني فهمت
34:56ان هدول
34:57جايين
34:57يفحصون
34:58بنتهم
34:58لكن
34:59ارجعوا
34:59للبيت
35:00والامور
35:00كانت طيبة
35:01وبعد
35:02ساعتين
35:03ثلاثة
35:05شفت
35:06ان الوضع
35:06صار طبيعي
35:07والبنت
35:08موجودة
35:08اشوف
35:09هتطلع
35:09عند الباب
35:10وكذا
35:10مع امها
35:11اخوانها
35:12يعني
35:12ما صار
35:12شي
35:13هني
35:14انبسطت
35:14انه
35:15ظهر انه
35:15ما انكشفت
35:16يعني
35:16بعد عدة ايام
35:18قدرت اني
35:19التقي فيها
35:20وحكت
35:20للقصة
35:21بالكامل
35:22قالت
35:22لي
35:22فحصتني
35:23الدكتورة
35:24وقالت
35:27لي
35:27انت
35:27الان سليمة
35:28ما في شي
35:29وكذا
35:29بس
35:29الله
35:29يخليك
35:30انا
35:30خايفة
35:31لعنه
35:32ممكن
35:32البنت
35:33تكون
35:33بكر
35:34لكن
35:35يقع
35:35الحمل
35:35لانه
35:36كان
35:36في
35:36بيننا
35:37قال
35:38اهلات
35:38خافين
35:39وخلاص
35:39وكذا
35:39اكلم
35:40اخوي
35:41واخليه
35:42يجي
35:43الوالدك
35:45ويطلب
35:45ايدك
35:46يعني
35:46منه
35:47بشكل
35:48رسمي
35:49وننهي
35:49هالقصة
35:50هذه
35:50بس
35:51اعطيني
35:51كم يوم
35:51لحد ما
35:52ارجع
35:52لأهلي
35:53في العراق
35:54ابوي طبعا
35:55ما رح
35:55يوافق
35:55انا رح
35:56اجيب
35:56اخوي
35:56الكبير
35:56قالت
35:57لا الله
35:57يخليك
35:57بسرعة
35:58قالها
35:59اوكي
35:59الولد
36:00فعلا غاب
36:01يومين
36:01ثلاثة
36:01وراح
36:02وصل
36:03للعراق
36:03وكلم
36:04اخوه
36:04وقال
36:05معه
36:05صارت
36:05لقصة
36:06وانا
36:07دخلت
36:07عند البنت
36:07ونمت
36:08عندهم
36:08في ذاك
36:09اليوم
36:09وصار
36:10بيني
36:10وبينها
36:10شيء
36:11والبنت
36:11خايفة
36:12وابوها
36:12كأن
36:13يعني
36:13يكشف
36:14الموضوع
36:14والله
36:15يخليك
36:16ابيك
36:17يعني
36:18تقول
36:18لي يزودني
36:18اياها
36:19وخلاص
36:19وسكر
36:27نروح
36:28عند سيدحان
36:28هذا
36:29ونطلب
36:29بنتها
36:30واللي يبيه
36:31أنا حاضرين
36:32قال لحبيب
36:33يطلب المهر
36:34اللي يطلبه
36:35انا مستعده
36:36بيع حلالي
36:36كله
36:37وعطيه
36:38المهر
36:38وفعلا
36:39راح اخو
36:40عاجل
36:41الكبير
36:42فيها الفترة
36:44هذه
36:44في الايام
36:44هذه
36:45وهذا طبعا
36:46الايام
36:46اللي
36:47سبق
36:48مقتل
36:48البنت
36:49راح من اسها
36:50راح له
36:52والسلام عليكم
36:53وعليكم
36:53عرفه
36:54يا هلاح
36:55يا كلا
36:55وانت
36:57سمعت
36:57لا تكيد
36:57اخوك
36:58سوو
36:58قال لابن الحلال
36:59انا جاي
37:00اطلب
37:01ايد البنت
37:01حق اخوي
37:02والمهر
37:02اللي تبيه
37:03قال ما في مشكلة
37:05والحمد لله
37:05جد سليمة
37:06ودامن الموضوع
37:07في زواج
37:08وستر
37:08انا ما عندي
37:09مانع
37:09ومهرها
37:10200 دينار
37:12200 دينار
37:12كان مبلغ كبير
37:13في ذاك الوقت
37:14قال لابن الحلال
37:16قال لا لا لا
37:17بعد اللي سوا
37:18اخوك
37:18هذا 200
37:18اصلا
37:19يعني
37:19بالنسبة لي
37:20قليلة
37:21طبعا
37:21هذا 200
37:22في ذاك الوقت
37:23الان
37:24ما في مهر
37:25يقل عن
37:25الخمس
37:27ستة الاف
37:27دينار
37:28تخيلوا
37:29ان الميتين
37:29عندهم اول
37:30كثيرة
37:31المهم
37:32قال لا ما في مانع
37:34انا ابيع
37:35الحلال
37:36اللي عنده
37:36اخوي
37:36اللي جايبه
37:37هني في البر
37:37هني في الكويت
37:38واعطيك
37:39المبلغ
37:41واكمل لك
37:41الباقي
37:42بعد ما ارجع
37:42للعراق
37:42اصرف اموري
37:44واجي
37:44اكمل لك
37:44الميتين دينار
37:45قال لا ما في مشكلة
37:46عطني المبلغ
37:47اعطاه المبلغ
37:48بعد ما باعوا الحلال
37:49ورجع
37:50اخو عاجل
37:51للعراق
37:52علشان يدبر
37:53باقي المبلغ
37:54يبينهي المشكلة
37:55المشكلة اخوه
37:56في هالفترة
37:57هذه
37:58البنت
37:59اللي بدت
38:00تتحس
38:00قام بتتوسوس
38:02المسكينة
38:03ونقطع عنها
38:04الطمث
38:06وصارحت والدتها
38:07بمخاوفها
38:08وانه
38:08اخاف
38:09اكون حامل
38:10وكذا
38:10وابوها طبعا
38:13ما
38:13ما تحمل
38:14كان اصلا
38:15مضغوط نفسيا
38:16وقتلها
38:17تم حالة
38:19سدحان
38:20القاتل بنته
38:22وعاجل
38:23الى المحاكمة
38:26احكموا على سدحان
38:28بجريمة قتل
38:29وبمعنها بنته
38:30وتنازل
38:31اصحاب الدم
38:32عنه
38:33خفضوا له الحكم
38:34الى عشر
38:35سنوات
38:36اما عاجل
38:37تم اتهامه
38:38باغتصاب
38:40قاصر
38:41لان البنت
38:42ما كانت في السن القانوني
38:43وحتى لو كان في رضاها
38:45او علاقة حب
38:46او كذا
38:46او صال بينهم
38:47اتصال جنسي
38:48لكن
38:48ما كان كامل
38:49وهذا يعتبر
38:50اخجصاب
38:50وخصوصا
38:52انها قاصر
38:52يعني
38:53فاول حكم
38:55محكموا عليه
38:55خمسة عشر سنة
38:56لكن بعدين
38:57تم تخفيض الحكم
38:58الى خمس سنوات
38:59وكانت هذي نهاية
39:01سلفتنا
39:03وفمان الله
39:05مع السلامة