Skip to playerSkip to main contentSkip to footer
  • 2 days ago
قصة تجربة شيطانية !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:30لكن جون كان عندها مشكلة
00:31مشكلتها أنها
00:32ما عندها أصدقاء أبدا
00:35انطوائية بشكل رهيب
00:37حتى في البيت
00:38ما تجلس مع أفراد أسرتها دائما في غرفتها
00:41مشغولة
00:43في مشاهدة الأفلام
00:45والبحث في الانترنت
00:47وقراءة الكتب
00:49وعندها عالمها الخاص هذا
00:50شنو اللي كانت شدها
00:53في عالمها الخاص
00:54عالم الجريمة وهذه هي المصيبة
00:57في بعض الناس
00:59يصبح عندها هوس
01:01في الجريمة
01:02ما هو شيء غريب
01:05لما يكون واحد ينجذب لقصص الجرائم
01:07لا هذا شيء عادي
01:08يود يثقف نفسه
01:10يفهم
01:11يعني
01:12اسلوب العالم
01:14وثقافتهم
01:15وكذا من خلال القصص الجريمة
01:16لكن اللي ما هو طبيعي
01:18أن تندمج
01:19في طرق
01:22ارتكاب الجرائم
01:23وتسوي لها مثل
01:25الألشيف
01:27طريقة القتل
01:28طريقة السرقة
01:29طريقة الخطف
01:30طريقة البدر
01:31شنو
01:31والتعلم فنون
01:33ارتكاب الجرائم
01:34وكانت تبحث
01:35دائما في الانترنت
01:37عن الجرائم
01:38اللي لم يتم اكتشافها
01:40وليش ما تم اكتشافها
01:41وشنو
01:42المعضلات
01:43او شنو الاسباب
01:44اللي عجزت عنها
01:46الاجهزة الامنية
01:47في اكتشاف المجرم
01:49هذا كان هو
01:49اللي تأكيرها
01:50تعمقت بشكل رهيب
01:52إلى أن وصلت
01:54إلى مرحلة
01:54تتمنى
01:56أن نطبق الجريمة
01:58في الواقع
02:00تقول
02:00أنا
02:01أنا بأسوي جريمة
02:03بس أبأسوي جريمة
02:05ذكية جدا
02:06بحيث
02:07أن لا يمكن
02:08يمكن
02:09يتوصلوا لي
02:11رجال الأمن
02:11صارت
02:13تتفكر
02:13تتفكر
02:14من خلال هالأفلام
02:15وهالقصص
02:16وهالكتب
02:16وهالكذا
02:17وتجي في بالها
02:19فكرة رهيبة
02:20وخطيرة جدا
02:21جدا
02:22شو سوت
02:23راحت
02:25جابت لها
02:26رقم تليفون
02:26وكانت حريصة
02:28على أن الرقم تليفون
02:29هذا
02:29والجهاز
02:30اللي تستخدمه
02:31ما يكون
02:32يعني
02:33ملك لها
02:34يكون من أشهر ثاني
02:35تشتري مستعمل
02:36من أسواق البال
02:37وكذا وغير
02:37يعني
02:38وجابت الخط
02:39وصارت تتصل
02:42على الإعلانات
02:44اللي يضعوها منه
02:46المدرسين
02:47الدروس الخصوصية
02:49فهي تستهدف منه
02:52معلمات
02:53ما تبيش
02:54شباب يعني
02:55تكون من النساء
02:56فاتصلت يوم الأيام
02:59على معلمة
03:00وهذه تعطي
03:01الدروس الخصوصية
03:04في اللغة الإنجليزية
03:06وإيه كانت تبحث
03:08عن هدف
03:09والهدف هذا
03:10يجب أن يكون
03:11هذا الهدف
03:12الشخص
03:12امرأة
03:14وتكون عزباء
03:15وتكون عايشة
03:16بروحها في البيت
03:17ليش
03:17إيه شون كانت تكتشف
03:18المروح هذا
03:19تتصل
03:20وتقول لها
03:20أنا أبي أخذ درس
03:21خصوصي
03:21لكن أنا ما عندي
03:22مكان
03:23في البيت
03:24والدرس هذا
03:25البنتي
03:26مولي أنا
03:27فتقول لها
03:28إيه حاضر
03:29خلص
03:30خلي بنتك
03:31تجي عندي
03:32في البيت
03:33أنا أعطيها درس
03:33يعني في اللغة الإنجليزية
03:36تقول لها
03:36بس أنا أخاف
03:37على بنتي
03:37إذا كان عندك أنت
03:38زوج
03:39أو أشقاء
03:40أو يعني شباب
03:41وكذا
03:41تقول لها
03:42أنا عايشة بروحي
03:43هنا إذا تأكدت
03:44وعرفت
03:45من المعلمة
03:46إنها عايشة بروحها
03:47وإنها بإمكانها
03:48تستقبل الطالبة
03:50بدون وجود أي رجل
03:51خلص
03:52تخليها إيه الهدف
03:54الناجح
03:55يعني
03:55لتكون ضحيتها
03:57وفعلا
03:58لين حصلت
04:00على
04:01إعلان
04:03لمعلمة
04:04تعطيها درس
04:05في اللغة الإنجليزية
04:06وعزباء
04:07وعايشة بروحها
04:08قالت لها خلص
04:09أنا رح أحصل لك بنتي
04:10في الوقت الفلاني
04:12وأتمنى ما يكون في أحد
04:13قالت لها لا أبدا
04:14واطمئني وكذا
04:15قالت لها أوكي
04:16شو سويت
04:17جونج
04:19راحت اشترت
04:21ملابس
04:23لطالبات الثانوية
04:25عن طريق الإنترنت
04:27حتى كانت حريصة
04:28أنها ما تروح
04:29للمحل بنفسها
04:30وتشتري
04:31تخاف أن المحل
04:32فيه كاميرات
04:33أو أنه يتعرفون
04:34عليه في المحل
04:35أو أنه تستخدم
04:36البطاقة
04:36اللي هي المستر كارد
04:37ويسجل اسمها
04:39وكذا
04:39ممكن أنه يتم
04:40تتبع
04:40شخصيتها
04:42أو هويتها
04:42عن طريقها الأمور هذي
04:43فاشترت
04:45الملابس
04:46ملابس
04:47طالبات الثانوية
04:49عن طريق الإنترنت
04:50ولبست
04:51وراحت
04:52ألا بنا هي
04:53البنت
04:54مو اللي تصلتها
04:55هي بنتها
04:56وراحت للمؤلمة
04:57ودخلت عندها
04:58وخذت عندها
04:59الدرس
05:01اللغة
05:01الإنجليزية
05:02هذا في أول يوم
05:04في أول يوم
05:05كان هذا
05:06عبارة عن
05:07جيس نبض
05:08الضحية
05:09تتأكد
05:10أن البيت
05:10فعلا ما في أحد
05:11أن الضحية
05:12مأمنة فيها
05:13أن ما في كاميرات
05:15يعني منها
05:16الأمور هذي
05:17اليوم الثاني
05:18كذلك
05:20رجعت
05:20تأخذ
05:21درس خصوصي
05:22عند هذه المعلمة
05:23لكن هالمرة
05:24شنو جايبة معها
05:25جايبة معها
05:26حقيبة سفر كبيرة
05:27وداخل حقيبة سفر
05:30أكياس
05:31اللي همات القمامة
05:33وحبل
05:34ومنشار
05:35وعدة كاملة
05:38لعملية التقطيع
05:40وماسكة بإيدها
05:42سكين
05:44وسكين حادة جدا
05:45خبيتها وراء
05:47ظهرها
05:48ضربت الباب
05:49أول ما افتحت المعلمة
05:51الباب
05:51وتضربها ضربة وحدة
05:54في
05:55الرقبة
05:56ضربتها ضربة
06:00ما تحركت المعلمة
06:03من مكانها
06:03سقطت على طول
06:04على ركبة
06:05وبعدين على الأرض
06:06وفارقة الحياة
06:08دخلت كل هدوء
06:11للبيت
06:11وسكرت الباب
06:12وسحبت الجثة
06:14للمطبخ
06:15أفتحت الحقيبة
06:17وطلعتها المنشار
06:18وبدت تقطع
06:20في المعلمة
06:21تقطعها
06:22تقطعها
06:22يدينها
06:23ورجولها
06:23علشان تقدر
06:25تدخلها في الأكياس
06:26وتدخلهم داخل
06:27الحقيبة
06:28وفعلا
06:28بعد ما أجهزت عليها
06:30وقطعتها
06:31ورتبت الأمور
06:32وحطتها في الأكياس
06:33وعبتهم داخل
06:34الحقيبة
06:34قفلتها
06:35واسحبت الحقيبة
06:37لأن الحقيبة
06:38فيها مثل
06:39الإطارات
06:40يعني
06:40التواير
06:41تقدر
06:42يعني
06:43تنقلها
06:43أنا ثقيلة عليها
06:45أطلعت من بيت
06:47المعلمة
06:47ومعاها
06:48الحقيبة
06:48بعد ما رتبت
06:50ونظفت
06:50ملابسها
06:51وكل شيء
06:52ومسحت
06:53كل البصمات
06:54والأدل
06:54أقول لكم
06:55يعني
06:55البنت منتقمصة
06:56يعني
06:57قصص الجرائم
06:59وكذا
06:59وأن تاخذ منهم
07:00الطريق الأفضل
07:01يعني في ارتكاب الجريمة
07:03طبعا
07:03بتخيلها
07:04الحين
07:06جاء الدور
07:07على
07:09إخفاء الجثة
07:10الكلام الآن
07:12أصبح بالليل
07:13طبعا
07:13خذت وقت طويل
07:14وهي تقطع
07:15وترتب
07:16وكذا
07:16لين وصلت
07:18إلى الشارع
07:18طريق العام
07:19ومعاها الحقيبة
07:20ومحا تشتبع
07:21يعني
07:21يشوفون بنت
07:22وتسحب شنطة
07:23عاد يعني
07:24شنطة سفر
07:25أشرت
07:26وقف لها تكسي
07:28فقائد التكسي
07:32بما أن الوقت
07:34متأخر بالليل
07:35وشاف فتاة
07:37ومعاها حقيبة سفر
07:38فاعتقد أن هذه
07:39أكيد رايحة
07:40للمطار
07:40فوقف لها على طول
07:42ونزل
07:42علشان يساعدها
07:45في حمل الحقيبة
07:46وادخالها داخل المركبة
07:48لكن أول ما مسك الحقيبة
07:50بدأ جونج هذي تصرخ
07:51تقولها لا تلمس الحقيبة
07:54خاف
07:55قالها لا
07:56فقط يعني أبا ساعدك
07:57قالت لا تساعدني
07:59أرجع مكانك
07:59ما لك شغل
08:00فأيه اللي شارت الحقيبة
08:02وحطتها داخل السيارة
08:03وركبت
08:04معاه خلف يعني
08:05بالمقادر الخالفي
08:06فأول ما تحرك
08:08قالها المطار
08:09قالتها لا
08:09مو المطار
08:10وروح إلى الحديقة الفلانية
08:12هذه الحديقة
08:13يمر
08:13عليها نهر
08:14وهذا نهر معروف جدا
08:15عندهم في كوريا
08:18استغرب
08:19يعني
08:20حديقة مظلمة
08:22في هالوقت هذا
08:23وما في يعني
08:26مو مكان يعني
08:27سياحي
08:28أو الناس تتواجد فيه
08:29بهالوقت هذا
08:30واستغرب
08:31أنها فتاة بهالعمور
08:32وشايلة معها
08:34حقيبة السفار
08:35وخصوصا أنما قالت لا
08:37ابتعد وخر إيدينك
08:39عن الحقيبة
08:39وخايفك
08:40يعني أنها خايفة
08:42يعني أنه يكتشف
08:43شنو داخل الحقيبة
08:43هذا الساق
08:44بدأ يوس ووس
08:46وفكر في الموضوع
08:47فعلا
08:48أهو أدى اللي عليه
08:49وصلها للحديقة
08:49وانزلت
08:50وعطيت الأجرة
08:51خلت للحديقة
08:53وإيه تسحب
08:53معها
08:54حقيبة السفر الكبيرة
08:56صار عنده فضول
08:58يبي يعرف
08:59هذه وراعها
08:59فتوقف على جانب
09:01الطريق
09:02وينتظر
09:03لحظة خروجها
09:04من الحديقة
09:06يبي يشوف
09:06انتظر
09:07انتظر
09:08انتظر تقريبا
09:09ربع ساعة
09:09ثلث ساعة
09:11ولا جونجة
09:11هذه دوها طالعة
09:12من الحديقة
09:14منتوجها للشارع
09:15وتأشر
09:16تبحث عن تاكسي
09:17فهو تحرك
09:18وراح
09:19إلى جونج
09:22هي انصدمت
09:24لما شافته
09:25قالت لا انت
09:26هنا هالوقت
09:28كنت واقف
09:29قال لا
09:29أنا انتظر
09:30اي زبون
09:30اما نزل زبون
09:31اوقف
09:32وانتظر زبون آخر
09:33يعني لحد ما يجيني
09:34يعني
09:34وشفت
09:35قلت يلا
09:35ما يخارف
09:36انت وين رايحة
09:37قالت ها
09:38خلاص
09:38يلا يلا وصلني
09:40هي ما اعتقدت
09:41انه هو رحي
09:42يعني
09:42يشتبه بشي
09:44اركبت معها
09:45وهني يتأكد
09:48انها رمت الحقيبة
09:49في مكان
09:50لانه مركبت
09:51معها
09:51ما معها شي
09:52في شروة
09:54وهو ماشي
09:56في السيارة
09:57ويفكر
09:57يفكر
09:57شا سوي
09:58شا سوي
09:58ولا هذي
10:00دورية شرطة
10:02سيارة شرطة
10:03متوقفة
10:03وعلى جانب الطريق
10:04وفيها عسكريين
10:05ويوقف جمعه
10:07نزل على طول
10:08وبلغهم في الموضوع
10:09قال انا مشتبه فيها
10:10وكانت معها حقيبة
10:11ورمتها في الحديقة
10:13وكذا كذا
10:13وهم الشرطة
10:14رحوا لها
10:14قالوا لها
10:15المعلومات اللي يقولها
10:16الرجل هذا صحيح
10:17لا كذاب
10:18وكذا
10:19قال انا ما يخفتها علي
10:20اركبي معانا
10:21وارجعوا للحديقة
10:22وصار يدورون
10:23على الحقيبة
10:24يدورون
10:24يدورون
10:25قالت لهم
10:27انا رميتها
10:27في النهر
10:28احلوها الى مركز الشرطة
10:31يحققوا معاها
10:31من وين لك الحقيبة
10:32من كذا
10:33قال من المنطقة الفلانية
10:35انا وجدتها على الشارع
10:36وكانت معاها الحقيبة
10:37اسألوها
10:38انت ساكنة
10:40في مدينة بوسان
10:41المدينة اللي كنت فيها
10:42وشايلة معاك الحقيبة
10:44شنو كان سبب تواجدك فيها
10:46والحقيبة من وين جبتيها
10:48وليش رميتيها
10:49وشنو داخلها
10:50ما هي راضي تتكلم
10:51عمموا على الحقيبة
10:53وقالوا اكيد انها
10:54يعني موجودة
10:55على اطراف النهر
10:56وفعلا اعثروا عليها
10:57ولا فيها جثة المعلمة
10:59المقطعة
11:00يوم واجهوها في الموضوع
11:03وتبطي الجربة وتعترف
11:05قالت انا صراحة
11:07كنت بعرف
11:08كيف يكون القتل
11:10على ارض الواقع
11:11وشلون يتمكن المجرم
11:14من الهروب
11:15من
11:17يعني
11:18العقاب
11:19وانه ما حد يكتشفه
11:20وشون طريقة ذكية
11:21في ارتكاب الجريمة
11:23يعني يكتشفوا
11:25ان هذه البنت
11:25مهووسة
11:27بالعالم الجريمة
11:28وراحوا لبيتها
11:29وسألوا امه وابوهن جن
11:31ويوم معرفوا استعرفها
11:32يوم يدخلوا غرفتها
11:33ولا يلقوا هون بلاوي
11:35افلام
11:36مخططات
11:38كتب
11:39عندها اشتراكة
11:41الانترنت
11:42انما شيكوا عليه
11:43ولا مسوي عمليات بحث
11:45سرت يعني كبير جداً
11:46عن طريقة القتم
11:48وطريقة اخفاء الأدلة
11:49وطريقة ما دري شنو
11:50عرفوا ان البنت هذه
11:51يعني صار فيها هوس
11:53وهذا اللي هو اللي دفعها
11:55الى انه
11:56يكون عندها فضول ودافع
11:58انها شون ترتكب الجريمة
12:00يعني طبعاً شي هذا
12:01لابد ان يكون انسان
12:02ما هو صاحي
12:03احالوها
12:04في البداية
12:05الى المصح العقلي
12:06للتأكد
12:07من صحة قواها العقلية
12:09لكن
12:09الصدمة ان
12:10الاطباء اكدوا
12:12ان جونج في كامل وعية
12:14وهي مسؤولة
12:15عن جميع تصرفاتها
12:16وان الهوس
12:18اللي كان حاصل معاها
12:21في
12:22عالم الجريمة
12:24هذا امر طبيعي
12:26كل شخص
12:27يعني
12:27يتعمق فيه
12:28يتكون شيء
12:29يعني مؤقت
12:30لكن
12:31لما يطيح
12:32او انه
12:33يصدم بالواقع
12:35والحقيقة
12:36ان يصحى
12:37يعرف انه
12:38اللي كان يسوي هذا كله غلط
12:39وانه كان يعني
12:40فاهم الامور
12:42يعني
12:42بشكل خاطئ
12:43وانه كان يعني
12:45متوهم
12:45انه بإمكانه
12:47انه يرتكب جريمة
12:47وانه يفلت
12:48من العقاب
12:49وهي فعلاً
12:50انكشفت
12:51وتم
12:52الحكم عليها
12:53في عام
12:542023
12:55بالسجن
12:56مدى الحياة
12:58وهذه نهاية صافتنا
13:01وفمان الله
13:02مع السلامة

Recommended