• 2 months ago
1933 - قصة حماتك بتحبك !! سوالف طريق

-----------------------
نحن دائماً نتطلع لدعمكم وتشجيعكم، إنضموا لمجتمع 'سوالف طريق' لتكونوا جزءًا من رحلتنا المثيرة في استكشاف القصص الواقعية حول الجريمة وعمليات التحقيق والتحريات.
https://ko-fi.com/sawaliftariq

Category

😹
Fun
Transcript
00:00السلام عليكم
00:02للتذكير
00:04في المعانات
00:06والمأسات التي تحصل
00:08الآن في فلسطين
00:10وكذلك في لبنان
00:12والله يبعد الشر عن اخوانا
00:14في سوريا وفي العراق
00:16بسبب هالحروب هذه
00:18الله يحفظ العائلات
00:20اطفال وكبار السن ومرضى ومعاقين ونساء
00:22الله ان شاء الله
00:24يعني ينصرهم
00:26ويعينهم في هالحياة
00:28هذا يرحم شهداءهم
00:30ويشفي مرضاهم يا رب العالمين
00:32لذلك انا اخترت لكم قصة
00:34حصلت في لبنان
00:36والقصة هذه راح تعطيك
00:38لمحة عن التاريخ
00:40تاريخ المشاكل
00:42اللي حصلت
00:44يعني كحروب اقصد في لبنان
00:46في ذاك الوقت لكن بداية
00:50اريد ان اذكر لكم قصة حصلت اليومين الماضين
00:52في الاردن وهذه عاملة ضجة
00:54القصة عن امرأة
00:56في محافظة اربد
00:58شمال الاردن
01:00ابلغت السلطات الامنية
01:02بان زوجها انتحر
01:04عن طريق اطلاق النار على نفسها
01:06من مسدس
01:08استنفروا رجال الامن
01:10ودخلوا عليه في مكان
01:12وقوع الجريمة
01:14ولا هذا رجل فعلا
01:16ميت على فراشة
01:18وجنب سلاح المسدس
01:20ورفعوه
01:22لطب الشرعي
01:24ورفعوا البصمات
01:26واخذوا السلاح الجريمة
01:28وبدأوا يسألون الزوجة
01:30ليش اقدم على الانتحار
01:32اكيد في اسباب
01:34ما يصير واحد مني وطريج
01:36يقدم على قتل نفسه
01:38الا في اسباب قاهرة
01:40ترى واحد يقتل نفسه
01:42شيء
01:44يعني مرعب
01:46لا يمكن ان يقدم
01:48عليه شخص الا يكون واصل
01:50مرحلة خطيرة
01:52المشاكل النفسية والمالية
01:54والضعف
01:56صراحة هذا ضعف
01:58ضعف ايمان
02:00كل شيء ينحل اصلا
02:02المهم يسألونه
02:04في عنده مشاكل عنده شيء
02:06شل يجبر ان ينتحر
02:08المهم تقول له مشاكل عائلية
02:10وشيء عادي
02:12وما كان متحمل الاوضاع
02:14اللي حاصله ووضعه المادي
02:16تعبان يعني تكركبت
02:18عليه الدنيا
02:20يعني ما عطيتهم سبب
02:22مقنعه
02:24او سبب واضح
02:26كله لم تعاني كل النفس
02:28من ما عنده مشاكل في الحياة
02:30بس هذا ما يدفع للانتحار
02:32لا في شيء في شيء قوي
02:36صاروا يحققون
02:38مع اسرته اقارب اهله مني منك
02:42جابوا تقارير
02:44الادلة الجنائية
02:46دائما
02:48الجهاز الامني اذا عجز
02:50عن تحليل الادلة
02:52والتفاصيل خلاص
02:54الوحيد اللي ممكن
02:56ينقذه ويكشف له السر
02:58الجريمة هو
03:00رجل الادلة الجنائية
03:02لان هذا الرجل يتعامل
03:04مع اللغز نفسه
03:06اذا كان ذكي يستطيع
03:08ان يكتشف الحقيقة
03:10فعلا جاء تقرير
03:12وكان التقرير دقيق جدا
03:14قالوا
03:16ان
03:18مسافة اطلاق النار
03:20من المسدس
03:22على رأس هذا الرجل
03:24هي
03:26مقبولة ان يكون
03:28اهله ينتهر
03:30مقبولة لان كانت مسافة قريبة جدا
03:32وفي اثار
03:34البارود اللي يترك
03:36حروق على مكان دخول
03:38طلقة الرصاصة
03:40هذا دليل على قرب المسدس
03:42يعني لو كان شخص هو اللي اطلق عليه النار
03:44كانت مسافة شوي ابعد
03:46لا مبين ان
03:48يعني سافة الانتحار
03:50صحيحة
03:52لكن الغريب في الموضوع
03:54احنا وجدنا بصمات
03:56هذا الرجل واللي هو يبلغ من
03:58العمر
04:00الثلاثين او بداية الثلاثين
04:02سنة وجدنا بصماته
04:04على المسدس
04:06وفي مسرح الجريمة بصماته وبصمات
04:08زوجته وزوجته لان عايشة
04:10معاه لكن
04:12الغريب ان فيه بصمة غريبة
04:14وهي بصمة
04:16وحيدة يتيمة يسمونها
04:18البصمة اليتيمة يعني
04:20بصمة لكن ما لها
04:22تواجد اكثر في البيت
04:24يمكن جت بالغلط
04:26على احد الاثاث
04:28على ملابس
04:30ممكن لكن الغريب ان
04:32هالبصمة الوحيدة مبين ان هذا
04:34لشخص غريب عن البيت
04:36احنا اخذنا بصمات جميع افراد الاسرة
04:38ما عرفنا منه
04:40صاحب البصمة هذي
04:42الرجال الان
04:44مستغربوا يسألون الزوجة
04:46من اللي يدخل عندكم في البيت وخصوصا في غرفة النوم
04:48قالت لا ما في احد
04:50قالت طيب فيه بصمة لشخص غريب
04:52والبصمة
04:54اكيد تكون جديدة يعني
04:56ولا اذا كانت قديمة مثلا
04:58قبل 6 اشهر او سنة كانت مسحت
05:00من خلال استخدام اهل البيت
05:02المكان نفسه
05:04لا البصمة هذي اكيد فيه شخص يدخل
05:06منه قالت
05:08ما في احد سألوا هل هم
05:10هل الرجل عنده احد يدخل عنده
05:12في البيت قالوا لا
05:14رجل نفسه اشتبس
05:16قال ماشي طيب
05:18بعدها كم يوم وتحصل
05:20جريمة سرقة
05:22لاحد المحلات
05:24كذلك في اربد
05:26صاحب المحل ابلغ سلطات الامنية
05:28وجاوا وعاينوا الموقع ورفعوا
05:30البصمات
05:32واثناء البحث عن صاحب هذي
05:34البصمة تطابقت
05:36بصمة السارق
05:38مع البصمة
05:40اللي تم العثور عليها في
05:42غرفة نوم هذا الرجل
05:44اللي يدعون ان انتحر
05:46قالوا لا لا
05:48رجل هذا الشخص
05:50لها علاقة في
05:52جريمة انتحار
05:54هذاك الرجل او هو اللي اقتله
05:56اساسا لكن ما في شيء
05:58واضح
06:00المهم قاموا اهتموا في
06:02موضوع السرقة بشكل كبير
06:04كأنها جريمة
06:06كبيرة ليش لانها مربوطة
06:08في جريمة قتل
06:10اذا قدروا يوصلون حق الشخص السارق
06:12رح يعرفون سر
06:14الجريمة اللي قتل فيها
06:16ذاك الشخص هل هو فعلا انتحر
06:18او انه شخص هو اللي اقتله
06:22وبعد عدة محاولات
06:24وجابوا
06:26شهود وكاميرات وكذا
06:28رغم انه كان هذا الشخص ملثم
06:30لكن استطاعوا
06:32انهم يلقون القبض عليه
06:34اول ما مسكوا
06:36على طول قالوا له انت اللي قتلت
06:38فلان لفلاني وانصدم
06:40هذا ايش دراهم
06:42كان يعتقد اساسا انهم ماسكين
06:44علشان موضوع السرقة
06:46لكن اول
06:48ما واجهوا واجهوا في موضوع
06:50مقتل هذاك الشاب
06:52قالوا له انت اللي قتلتها بالاسلاح
06:54وحطيت بصماته على المسدس
06:56علشان توهم رجال الامن
06:58ويعترف
07:00ونصيت معهم بكذلك
07:02يعني ضبطت معهم
07:04تكلم قولنا قال يابا هذا
07:06الموضوع بالتعاون بيني
07:08وبين زوجة
07:10هذا الرجل
07:12احنا بيننا علاقة
07:14ونبينا نتخلص منها علشان
07:16يصفان لنا الجو
07:18وفعلا ايه اللي افتحت لي
07:20باب الشقة
07:22وهذا اللي اكد
07:24العدلة
07:26اليوم جاء وموقع انتحار
07:28هذاك الرجل انه ما كان فيه كسر
07:30للابواب او شبابيك او كذا
07:32استغربوا وشاكين بالزوجة لكنها تنكر
07:34وما عندهم دليل وما يبقى يخربون
07:36قالوا خلونا شوي شوي
07:38لكن هذا عطاهم تحليل
07:40والسيناريو الجريمة
07:42اللي حصلت قال ايه اللي افتحت لي
07:44في اليوم اللي فلاني وكانت تواصل معاي
07:46من رقم غريب ورقم هذا
07:48مسجل باسم شخص اخر يعني ما هو رقمها
07:50ايه جابتها فقط علشان تواصل فيه
07:52يعني كانت مرتبة الموضوع
07:54مرتبة الموضوع 100%
07:56وكادت انها تفلت
07:58لو لا وقوع جريمة السريقة
08:00وانه هذا شخص القاتل نفسي اعترف
08:02والقلق
08:04طبعا على الزوجة
08:06اللي اعترفت بعد ما تم مواجهتها
08:08في الأدلة الواضحة
08:10والقضية عاملة
08:12ضجة الآن في الارتن
08:14نرجع
08:16الى قصة الليلة
08:18في بلدة اسمها بلدة
08:20شرتون في محافظة
08:22في جبل لبنان
08:24كان يعيش فيها شاب اسمه هنري
08:26ابو نادر او ابي نادر
08:28من عائلة ابي نادر
08:30هذا من عائلة غنية
08:32عايش مع امه
08:34وابوه واخوانه
08:36ومتزوج وعنده اولاد
08:38والكلام هذا كان
08:40في بداية
08:42الثمانيناتس الميلادي
08:44وانتو معارفين
08:46الحرب الاهلية الطائفية
08:48اللي حصلت
08:50في لبنان في ذاك الوقت اللي بدت
08:52تقريبا من عام 1975
08:54ميلادي وانتهت في عام
08:561990
08:58يعني استمرت 15 سنة تقريبا
09:02حصل هجوم
09:04على بلدة
09:06شرتون
09:08وتم قتل جميع
09:10افراد اسرة
09:12ابي نادر
09:14كلهم انقتلوا
09:16في الحرب الطائفية
09:18طبعا
09:20ترى لبنان مرت فيه حروب
09:22وفيه مآسي كثيرة
09:24في الفترات الماضية
09:26يعني الآن اللي حصل
09:28في لبنان ترى
09:30ما هي اول مرة
09:32خصوصا في الحرب الطائفية
09:34اللي صارت هذه
09:36تهجروا فيها بالملايين
09:38الوفيات بالمئات الالاف
09:40كان الوضع سيء
09:42لذلك هرب هنري
09:44ابو نادر
09:46ذهب الى بيروت
09:48وعاش وحيد
09:50ويتذكر ان ابوه يملك قصر
09:52في بيروت
09:54ابوه غني وعنده املاك وكذا
09:56لكن اغلب املاكه كانت في
09:58بلدة شرتون
10:00لما وصل الى بيروت
10:02راح بحث عن القصر
10:04وسكن فيه
10:06المهم لين عدت
10:08الازمة
10:10وتأقلم اهو مع الوضع وحيد
10:12الى عام 93
10:14اصبح عمره تقريبا
10:1642 سنة
10:18فقرر انه خلاص يبي يتزوج
10:20يعني يكون اسره من جديد
10:22ما عنده احد في الدنيا
10:24كله امرأة
10:26وتعرف على بنت
10:28اسمها جورجيت
10:30جورجيت الخوري
10:32جورجيت هذي هي كذلك
10:34مسقط رأسها من بلدة
10:36شرتون
10:38وكانوا هذون من الناس اللاجئين
10:40اللي هربوا من جبل لبنان
10:42الى بيروت
10:44تعرف عليها وعرف انها من بلدة شرتون
10:46وانبسط وراح قابل اهلها
10:48وقال لهم انا كذلك من نفس البلدة
10:50ومن هالكلام
10:52ووضعهم المادي جدا تعبان
10:54ابوها اصلا يشتغل سكافي
10:56تصليح الاهذية
10:58وما عندهم بيت
11:00اصلا كانوا في هذيك القرية
11:02كان عندهم بيت صغير وقديم وهربوا
11:04وجوا على بيروت
11:06حصروا لهم غرفتين يسكنون فيها ايجار
11:08والاب يشتغل سكافي
11:10يأتي يوكلهم ويشربهم
11:12والوضع المادي منهار
11:16واصلا
11:18ابي نادر يبحث عن زوجة
11:20وجورجيت هذي عمرها 20 سنة
11:22او 42
11:24لكن جورجيت
11:28موجورجيت حورية
11:30ملك الجمال
11:32ادخلت قلبها
11:34والبنت بعد يعني
11:36مشردة ما عندها ملجأ
11:38وهم الوضع يعني تعبان الاسرة
11:40فقال انا منها اساعدهم
11:42ومنها انا
11:44ابي زوجة
11:46فمسك البنت قال لها يا جورجيت
11:48تقبليني الزواج فيني
11:50قالت والله ايه طبعا
11:52انا عرفت انه يملك بيته
11:54وغني
11:56قالت مادري انا اكلم
11:58اهلي
12:00كلمت ابوها
12:02قالت والله ابي نادر عرض علي
12:04الزواج
12:06مستحيل
12:08توك انتي صغيرة وهو كبير
12:10شلون يعني
12:12الام قالت خلي يولي
12:14مستحيل
12:16هو شنو بيشترينا بفلوسه
12:20فلما التقى فيها مرة ثانية
12:22قالت له والله
12:24يعني ابي رافض
12:26وامي كذلك رافضة
12:28لكن انا بساعدكم
12:30فقط لانكم اهل بلدتي
12:32فصار يصرف عليهم
12:34ويدفع لهم الايجار
12:36ويعطيهم مصاليفهم وانسى موضوع
12:38الزواج
12:40مرة تعدت اشهر
12:42وهم صاروا يستحسنون
12:44ابي نادر
12:46انسان جدا طيب
12:48ويساعدهم وما عنده احد
12:50بهالدنيا ومرات يطلب منهم
12:52انه والله انا
12:54صراحة بخاطر اني اكل اكل بيت
12:56انا ما عندي احد بالدنيا
12:58وبدأ يكسر خاطرهم
13:00فعلا يجي مرات
13:02فقط عشان يتغدى عندهم يمشي
13:04ما يبي شي
13:06فبدأ تتحن علي جورجيت
13:08ومن كثر ما يجيب لها هدايا
13:10وكذا
13:12فيوم شاف
13:14ان جورجيت
13:16تعطي نظرات الاعجاب واهتمامها
13:18وكذا قال لا والله يا جورجيت
13:20انا اتمنى تكوني زوجة لي
13:22وترى فارق العمر هذا
13:24مو شرط
13:26اكبر منك ممكن اكون
13:28سبب ساعاتك ومرات يكون
13:30اكبر العمرك او اصغر منك
13:32ممكن سبب تعاستك في الدنيا
13:34ما في فرق موضوع العمر
13:36دام اني انا عندي صحتي
13:38وقادر اسرف عليك واستسر عليك
13:40وما يكسر ليش لا
13:42البنت راحت قالت له
13:44قالت هيم
13:46انتي عارفة ووضحنا يعني تعبانين جدا
13:48والرجل يملك قصر
13:50في بيروت وخير
13:52وانسة محترمة
13:54ومن نفس بلدتنا ليش ما توافقي
13:56خلينا نطلع من هالخرابة ونعيش عندها
13:58في القصر
14:00المهم اضغطت عليها شوي
14:02قال ام يعني
14:04شافت ان الموضوع خلاص
14:06بدأ يطلع من ايدينها قالت اوكي
14:08انا موافقة
14:10وفعلا بلغت
14:12ابي نادر انها موافقة ويطير من الفرحة
14:14واهل طول
14:16ويكتب عليها ويتزوجها
14:18وياخذها ايهي وامها
14:20وابوها واخوانها ويسكنهم عندها
14:22في القصر
14:24ويصرف عليهم
14:26يصرف عليهم اي شي
14:28حتى انه
14:30قرر انه
14:32يبني لهم بيت
14:34يعني بيت صغير يعني او كملحق عنده
14:36في القصر يكون بنفس المساحة
14:38اللي يملكها في الارض
14:40علشان ياخذوا راحتهم يكون بيتهم خاص فيهم
14:42وفعلا بدأ
14:44في البنيان
14:46والله رزقه منها ثلاثة من الابناء
14:48البنت كانت سعيدة
14:50ابي نادر هذا خلاها تعيش ملكة
14:52طلعها من المعاناة
14:54والضيم اللي شافته في حياتها
14:56المن بعد مرور
14:58ثلاثة اربعة سنوات
15:00البيت
15:02اللي كان يبني لهم
15:04خلص على وشك
15:06يبي يشطب ويحتاج انه يجيب شخص
15:08يعمل
15:10دهان وصبغ
15:12فراح جاب واحد اسمه عاطف
15:14عاطف محمد حسن
15:16الاشقر
15:18هذا شغلته
15:20في البوية
15:22وصبغ وغيره
15:24فقال ابيك تشطب لها البيت هذا بالكامل
15:26قال هاو
15:28وقال علشان
15:30تكون قريب من مكان عملك
15:32تعال اسكن عندنا في
15:34القصر نفسه في البيت
15:36عندنا غرفة
15:38وهذه الغرفة لها سلم خارجي
15:40بإمكانك انك تدخل
15:42الغرفة طبعا بدور الاول
15:44بإمكانك انك تسكن فيها
15:46وشغل جنبك
15:48واي شي تحتاجه احنا بنوديلك
15:50فطورك وغداك وعشاك
15:52وكذا
15:54سكن عندهم
15:56عاطف
15:58عاطف يوم
16:00بات عندهم اول ليلة
16:02ويكتشف ان الغرفة هذي
16:04هي بظهر
16:06غرفة نوم
16:08ابي نادر
16:10ما لها مدخل على البيت
16:12لها مدخل خارجي الغرفة اللي ساكن فيها
16:14الشغيل اللي هو عاطف
16:16لكن الحيط بالحيط
16:18بحيط غرفة نوم
16:20ابي نادر
16:22وبالليل انتم معرفين يعني
16:24بيروت دائما تكون عندهم الاجواء جميلة
16:26ما يحتاجون تكييف وهدوء
16:28فالصوت يسري
16:30بالليل
16:32ويسمع
16:34بوضوح
16:36كلام
16:38اللي قاعد يدور بين
16:40ابي نادر وبين جورجيت
16:42المشاكل
16:44اللي تحصل بينهم اكتشف من خلال
16:46كلامهم
16:48ان جورجيت مضايقة ومعصبة
16:50وزعلانة وهذه ما هي اول ليلة
16:52يعني كذا ليلة يسمع نفس الكلام
16:54عرف
16:56ان سبب هالمشكلة اللي بين جورجيت
16:58وابي نادر ان
17:00ابي نادر اصيب بمرض السكري
17:02وكان مرض السكري
17:04من الدرجات الكبيرة
17:06اللي تسبب في عجزة الجنسية
17:08وكذلك عندها
17:10اكثر يعني من مرض
17:12اصيب ما يقدر يتحرك ظهري يوجع
17:14ما يقدر يوقف ويركب
17:16يعني رجل يعاني عنده امراض
17:18والبنت لسه
17:20يعني فرفورة
17:22عمرها 23 سنة وهذاك كبر
17:24وصل 46 47
17:26المهم
17:28كل مشاكلهم على هالصالفة
17:30وهذه تنصت كل ليلة
17:32مستمتع بهالصوالف
17:34ويعني عارف الواضع
17:36وعارف
17:38وتجي في بالها فكرة
17:40قال بما ان
17:42بنت
17:44محتاجة لرجل شباب مثلي
17:46انا ليش ما ادخل عليها بالخط
17:48عارف القصة وانا عايش معهم
17:50في البيت ومرات يلتقي فيها
17:52اثناء عملها داخل البيت
17:54وهي طبعا تعتبرها كعاملة
17:56يعني عادي ومرات ايه ترسلها الاكل
17:58ما يجي في بالها شي يعني
18:00لكن هذا استغل
18:02نقطة الخلاف اللي بين
18:04هالزوجين فقال خليني ادخل
18:06عليها بالخط بما ان
18:08زوجها الآن عاجز وتعبان وكذا
18:10هذي فرصتي
18:12وفعلا هذا اللي قام يسويه
18:14كل يوم
18:16يحاول يتقرب من جورجيت
18:18يسالف معها يسوي نفسها
18:20لطيف ومن هالكلام
18:22اما جورجيت كانت
18:24تصده وكانت مستغربة من
18:26تصرفاتها
18:28يوم الايام كانت جورجيت
18:30معها ولدها الاصغير اسمه نبيل
18:32نبيل يعني عمره
18:34ثلاث اربع سنوات يفهم
18:36ويقترب منها
18:40اللي هو عاطف
18:42وحاول انه
18:44يقبلها فعصبت
18:46عليه وانهرته وكذا
18:48وقامت وطردتها من البيت
18:50بالليل لما رجع
18:52ابي نادر ولده نبيل قال
18:54ايبا ترى ماما سويت
18:56كذا كذا وهذاك حاول
18:58يبوسها مادري شنو او ينجن
19:00ابي نادر
19:02صحيح الكلام هذي قالت خلي ولي وانا طردته
19:04وخلاص وانتهى الموضوع
19:06قال شلون يسويت شذي شلون يتجرى شلون كذا
19:08المهم
19:10معصب ابي نادر
19:12لكن ما حصل انحاشى لك خلاص هرب
19:14خلع من البيت
19:16المهم
19:18تمر على السالفة تقريبا
19:20اربع خمسة ايام
19:22رجعت المشاكل بين جورجيت وبين ابي نادر
19:24على نفس السوالف السابقة
19:26من اللي يتدخل في الموضوع
19:28انورين
19:30صعب
19:32هذه انورين صعب هي ام جورجيت
19:36انورين هذي تكره
19:38ابي نادر من زمان
19:40اصلا موافقة على الزواج من بنتها
19:42لكن لما كانت الظروف كانت ما وافقت
19:44ودائما تتدخل في المشاكل
19:46اللي تحصل بين جورجيت وبين زوجها
19:48وتوقف مع بنتها
19:50وتحرض بنتها
19:52كارها الرجال معناه ما صوالها شي
19:54فقط ماهو دخلش مزاجها
19:56فيها المشكلة اللي حصلت اخر وحدة
19:58ادخلت انورين
20:00صعب انورين صعب
20:02وصارت التشاجر
20:04مع ابي نادر
20:06انت دائما
20:08كاتم على نفس بنتي
20:10بنتي اصلا ما بتطيئك احنا لو لا الظروف
20:12ويعصب ابي نادر
20:14قال اسمعي يا انورين
20:16اذا شي مرر
20:18تحكي
20:20او تتدخلي بيني وبين مرتي
20:22بدي ارميكي انتي
20:24وزوجك واولادك وحتى بنتك
20:26هي فوقك او ممكن اقتلكم كلكم
20:28وحطكم في تابوت واحد
20:30تفهمين ولا لا
20:32ويطردها طردها من غرفته
20:36انورين ايش قالت
20:38قالت والله يا
20:40ابي نادر
20:42لا اتغدى فيك قبل لا تتعشى
20:44فيني
20:46يا ساتر
20:48العجوز هذي بدت اتخطت
20:50العجوز تهدري بصالفة
20:52عاطف
20:54اللي تحرش في بنتها
20:56وانا حاضر عليها ابي نادر
20:58تهدري فيه
21:00فقالت بس
21:02انا لقيت الحل
21:04اليوم الثاني صارت اتدور
21:06على عاطف لين حصلت
21:08قالت العاطف تعال
21:10اهلين كيفك شو اخبار
21:12قالت لا اسمع
21:14انا بعرف انك انت بتحب جورجيت
21:16وانصدم قالها
21:18ايه صح
21:20قالت اذا بدك
21:22تتزوج جورجيت
21:24وكل هالخير الي هي بتعيش فيه
21:26ملك لا اليك
21:28خلصني من ابي نادر
21:30بتفهم كلامي ولا لا
21:32خلص عليه
21:34وتركت ومشت
21:36هذا ما صدق
21:38شنو
21:40بتقول لي اقتل ابي نادر
21:42وراح اعرق جورجيت
21:44قال بس
21:46فعلا هذا الي انا
21:48المفترض اني اسوي من زمان
21:50ابي جورجيت وابي القصر
21:52وابي كل شي
21:54وهذا ابي نادر
21:56واقف في طريقي
21:58او دامن في موافقة
22:00وهي راح تساعدني في الموضوع خلص
22:02ثاني يوم انتظر
22:04لين ابي نادر طلع من البيت
22:06والتقى فيه النورين
22:08والدة جورجيت
22:10وقال لها انا موافقة
22:12وبكرة اعتبري
22:14ابي نادر هذا في اعداد الاموات
22:16بس لا تنسيني الوعد
22:18قالت لا ابدا مستحيل انسى
22:20اذا طيب جورجيت موافقة
22:22قالت لا حبيبي جورجيت غصبا عنها
22:24بخليها تتزوجك
22:26وتعيش عندنا فيها القصر
22:28قال لها خلص
22:30اليوم الثاني وينتظر
22:34ابي نادر
22:36لين طلع من البيت
22:38خلاه يتمشي يمشي يمشي
22:40لين وصل
22:42لاخر الحارة اللي هون فيها
22:44راح يتقى معاه
22:46طبعا ابي نادر اول ما شاف عاطف
22:48عطف عصب
22:50وكان يبي يهجم علي اضربه
22:52وهدات جاية كأنه يترجع
22:54انا جاية اعتذر وانا اسف وانا ندمان
22:56بدك تضربني اضربني
22:58قال لا ماشي
23:00ماشي خلص خلص
23:02موضوع انتهى وصار
23:04ودام انت جاية اعتذرت ومرة ثانية لا تعيدها
23:06وما بدي اشوفك مرة ثانية هنا
23:08قال لا اوعدك انا بس جاية اعتذر وامشي
23:10المهم وهم يمشوا مع بعض
23:12ويسالف معاه
23:14وانا والله مش عارف شون سويت هالشي هذا
23:16وصدق ابي نادر المسكين
23:18لين اقتربوا
23:20من مبنى تحت الانشاءة
23:24ويتلفت
23:26ويتلفت عاطف يمين يسار
23:28ما فيه حاج
23:30وفجأة يدفع ابي نادر
23:32على الحفرة من المبنى هذا
23:34التحت الانشاءة
23:36والمسكين يطيح وبروحه تعبان يعني
23:38فيه امراض ويطيح بهالحفرة
23:40طيح قشرة
23:42صار يتألم
23:44ايش سوا عاطف
23:46وياخذ حجر
23:48وينزل
23:50على ابي نادر ضرب على الرأس
23:52وعلى الجبه وعلى ضرب ضرب ضرب
23:54لين اقتله
23:58ما فيه احد ويطلع من الحفرة ويمشي
24:00يا رب على طول
24:02رجع الى
24:04بيت ابي نادر التقى فيه منه
24:06النورين والده جورجيت
24:08وقالتها خلصت عليه
24:10وقالت له برافو يلا روح
24:12ما ينتهي كل شي تعال
24:14مشى يوم مشى قال ها
24:16ليش ما اخفي الجثه مرة وحده
24:18ويروح يجيب قلون
24:20من البنزين
24:22ويسكب على
24:24جثه
24:26ابي نادر
24:28اثناء ما كان يسكب عليه البنزين
24:30ويتفاجئ انه
24:32ابي نادر لحين في روحه
24:34يعني يحرك اصابعه
24:36يقول الله يخليك
24:38يعني يحاول يترجاه لكن خلاص
24:40يعني رايحه يعني
24:42قوته ومنهار الرجل خلاص يعني
24:44بالرمق الاخير لكن
24:46يترجاه يترجاه
24:48الصدم قال لا خنولع فيه
24:50اصلا زين اني
24:52رجعتها مرة ثانية
24:54علشان ما احد يجي يساعده
24:56ويعترف ويفضحني
24:58ويولع فيه النار وهو حي
25:00المسكين
25:02الرجل فارق الحياة
25:04ترك الموقع عاطف وهرب
25:06ولا احد انتبه
25:10حلمه لكن بطويله
25:12بعد يومين ثلاث
25:16بدأت جورجيت تدور على زوجها
25:18جورجيت ما تدري ابدا باللي حصل
25:20لكن خايفة على زوجها
25:22تدري انه مريض وتدري انه
25:24شوي صحته تعبانة
25:26فتسأل تسأل وما خلت واحد
25:28من اصدقاء من اللي حواليه
25:30الا سألت عن
25:32ابي نادر الكل يقول ما شفناه
25:34راحت وولغت السلطات الامنية
25:36اليوم الرابع
25:38ويجون
25:40اصحاب المبنى اللي تحت
25:42الانشاء يشيكون على الوضع
25:44الشغل فيهم واقف
25:46لكن انتبهوا على وجود
25:48حريق في الحفرة
25:50اللي تبع المبنى
25:52شافوا استغربوا
25:54لما اقتربوا وقالوا هذي جثة انسان
25:56والحريق
25:58مو ما كان الجثة كامل لانه كان
26:00في نفس اليوم امطرت الدنيا
26:02فالحريق ما التهم
26:04الجثة بالكامل يعني انطفعت
26:06بلغوا السلطات الامنية جاءوا ورفعوا الجثة
26:08ومع البلاغ اللي قدمته جورجيت
26:10اقدروا يطابقون
26:12وجابوها الشافتة
26:14وتعرفت على زوجها وماتت
26:16البنت من فكي
26:18زوجها بعدوها
26:20والكل حزن اللي عرف
26:22ابي نادر حزن عليه انسان طيب
26:24جدا وما عنده بقى المشاكل
26:26مالكم بطويلة الموضوع
26:28ما نكشف
26:30سووا عزة
26:32وانتهى
26:35وتتفاجأ جورجيت
26:37بان عاطف بعد فترة
26:39رجع سكن
26:41عندهم في القصر
26:43بناء
26:45على رغبة والدتها
26:48راحت سألتهم بها
26:50من اللي جابه هذا
26:52قالت انا اللي طلبت منه انه يرجع
26:54علشان يكمل الشغل
26:56قالت زين بس يعني انتي تدين
26:58شو اللي حصل بيننا اخر مرة
27:00وزوجي الله يرحمه زعلان
27:02واحنا طردناه شون تجيبنا مامو
27:04قالت لا عادي عادي
27:06والمام عدت
27:08صار يشتغله فعلا عاطف
27:10طبعا هذي حجة علشان يرجع
27:12للقصر ويبدأ
27:14يضبط العلاقة بينه وبين جورجيت
27:16يحاول يتقرب منه
27:18مصدومة تقول
27:20عينه قوية
27:22مرة مسكتها قلت لها انت شو الجرع
27:24اللي فيك انت طرتك
27:26وبعد ما توفى زوجي رجعت مرة ثانية
27:28وكذلك لحين
27:30تحاول تتحرش
27:32انت ما تفهم انت ولا شقصتك
27:34قالها انا احبك
27:36وانت الحين
27:38ارمله وتحتاجين الى رجل
27:40يوقف معاك وكذا ويدير
27:42شئون املاكك وكذا
27:44قالت لا شنو
27:46اطلع برا اطلع برا وتبي تطلع دون البيت
27:48قالها اهدي اهدي شوية
27:50اهدي شوية الموضوع ما يستاهل
27:52قالت اطلع برا وكذا
27:54قالها ما راح اطلع
27:56استغربت
27:58اطلع برا بيتي
28:00قال ما راح اطلع
28:02بيتك هذا ما صار ملك لك انتي
28:04وعايشة فيه انتي
28:06ووالدتك وابوك
28:08الا بفضل انا
28:10شنو يعني
28:12قالت انا اللي خلصتك من زوجك ابي نادر
28:14اللي كان يهينك واللي كانت بينكم مشاكل
28:16وكنت كل يوم تتشاجرين معاه
28:18انجنت يوم قالها الكلاب
28:20شنو
28:22قال ايه نعم
28:24وترى على الفكرة مش انا الروحي المتورطة في الموضوع
28:26حتى والدتك
28:28يعني الموضوع اذا طلع حتى امك
28:30راح تتورط معاي
28:32وتدخل معاي السجن
28:34اوعك انتبهي تروح تقولي لا حد
28:36واحنا
28:38لازم تزوج على الاتفاق
28:40اللي كان بيني وبين والدتك
28:42وتروح تركض عندهم
28:44شنو اللي صاير
28:46شنو هالكلام اللي قال لي
28:48قالت اسمعي يا بنتي
28:50زوجك في اخر ايام كان يهددنا انه يضردن بالشارع
28:52وانت شرط ويرميك انتي
28:54وممكن يطلقوك يعملها
28:56او انه يقتلنا وانت عارف التهديدات
28:58اللي كان يقولها
29:00وبعدين انت شو بدك فيه رجال كبير سن
29:02واكبر منك بكثير وانت كنت تعاني معاه
29:04ومن الابراض اللي كانت فيه
29:06خلاص احين صار كل شي ملك لك
29:08وبعدين عاطف شاب
29:10بعمرك شباب
29:12وهو اللي يساعدنا متخلص منه
29:14انا وعدته بصراحة
29:16وعدته اذا خلصنا منه
29:18انه اخليك توافق بالزواج
29:20من عاطف
29:23البنت صارت تبكي
29:25ما هي مصدقة
29:27امها
29:29متآمرة على قتل زوجها
29:31صح انه بينهم مشاكل
29:33بس مولها الدرجة انت خلص من زوجها
29:35هي تحبه ما قصر معاها
29:37وعندها مننا اولاد
29:39ثاني يوم
29:41الصبح ولا جورجيت
29:43عند باب مركز الشرطة
29:45وتبلغ على والدتها
29:47وعلى عاطف
29:49قالت يبا هذول متآمرين
29:51واعترف لي عاطف
29:53واعترفت لي والدتي ولا اتبي تزوجني ياه
29:55وهو اللي
29:57تخلص باعترافه اهو نفسه
29:59من زوجي
30:01الق القبض على عاطف
30:03وعلى امها اللي فعلا اعترفه
30:05بجميع التفاصيل
30:07وتم الحكم على الاثنين
30:09بالاعدام
30:11وهذه كانت نهاية صفتنا
30:13وفهمان لله مع السلامة

Recommended