فاطمة غول فتاة شابة من القرية في أحد الأيام قام بالإعتداء عليها أربعة رجال، ثلاثة منهم من الأولاد الأثرياء. ليس لديها أحد سوى أخيها المريض. قامت الدولة باعتقال الجناة ووضعهم في السجن لحمايتها .أسر الأولاد الأغنياء وجدت الحل وهو تزويجها بالولد الفقير لمدة عام ثم يطلقها. وفقًا للقانون التركي إذا تزوجها أحد القذرين سيتم إسقاط الدعوى
هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb
هذا المسلسل وأكثر من ذلك بكثير ← Dramax.tv
للاشتراك ← https://bit.ly/2PXPblU
للاشتراك ← https://rb.gy/r3kikb
Category
📺
TVTranscript
00:00بلشت أحكي قصتي
00:02أوه
00:04حكيت الصحفية على الموبايل كان هذا أول شي
00:07اسمها ريهام
00:09كتير ظريفة
00:11وكانت متابعة القصة من البداية
00:14وبكل تفاصيلها كمان
00:16وكانت متحمسة
00:20هي أول إنسانة بعدك وبعد القاضي
00:22بحكي لها قصتي
00:24باعتبارها غريبة عني
00:27حكيت لها قصتي
00:29وحاولت أجرح لكل شي
00:34وقتها أنا ما كنت مستحية منها
00:38يعني حسيت أني بعرفها
00:42لو تشوفي قديم
00:44كانت متشجعة
00:46ما هيك؟
00:50أنا اكتشفت أنك شجاعة يا فاطمة
00:52أجع من كل اللي عرفته
00:58حكيت كل شي عندي
01:00وما حسيت أني خايف أبدا ولا ترددت لحظة
01:05وصفت اللحظات اللي عشتها
01:08صوتك كان مثل الصرخة
01:23وهلأ
01:25كل الجبناء اسمهم
01:32بصراحة مصطفى كان
01:34له دور كبير بمساعدتي بهالشي
01:39اللي بقصده لو ما در لي ظهره ومشيه
01:41كنت عشت معه لهلا
01:45وكنت راحيش طول عمري متهمة
01:47أو خاينة بنظره
01:49وطالما ما نمزم بين
01:51ما راح أسكت
01:53أنا قدرت أغير باليوم
01:58اللي تركني فيه مصطفى وراح
02:01هلأ عم عيش حياتي
02:05هلأ أنا صرت أقوى
02:10وواقفة على رجلي
02:15وفيقني واجه
02:18ودافع عن حالي
02:22اللي اغتصبوني وعيشوني بهالكابوس
02:24صار فيني واقف بوجههم
02:28تعرفي
02:31بسببك أنا قدرت وقف على رجلي
02:37بكتير أوقات عم بخجل من حالي
02:39قدام فاطمة
02:41هلأ أنا حاسس بهذا الشي
02:44وكلما بتنفتح السيرة
02:46بخجل وبقرف من حالي كتير يا دكتورة
02:50لو بظل موتتي راسي بالأرض
02:53تخطينا هالمرحلة
02:55لا
02:56لساتنا ما تخطينا هالمرحلة
03:00لهلأ مقدران ننسى
03:03تعرفي
03:04كلما بحس بحبك إلي بخجل أكتر
03:06وبصير أكره حالي كمان
03:08كل اللي بدي إياه أنه ناله عقابه وبس
03:10هذا هو كل همي
03:13وحتى لو تعقبت مثلهم ما رح أقدر أسامح حالي
03:16ولا رح أقدر أنسى اللي صار
03:19هذه العقاب بالنسبة لي
03:22وبستحقه
03:25رح ظل طول عمري
03:29عم بتعذب
03:43رح تستمر معركتنا معهم حتى يعترفوا بجريمتهم وينالوا عقابهم
03:49وبعد الشي اللي ساوته فاطمة
03:51كل اللي صار معهم مثل فاطمة رح يقتدوا فيها
03:54فاطمة رح تكون مسألة إلهم
03:56وما بظن ممكن يكون في خوف بعد اليوم
04:05وبظن هن كمان رح تتغير حياتهم كتير
04:12لأنهن فطحوا
04:14المجتمع رح ينفر منهن لأنهن مجرمين
04:18حتى لو نالوا عقابهم
04:19اللي عملوه ما رح ينتسى
04:22وكل ما طلعوا بحالهم بالمراية رح يتذكروا اللي عملوه
04:38ما رح يقدروا يعملوا شي
04:40ومهما خططوا ما فيهم يعملوا شي
04:46مستحيل يقدروا يغيروا الحقيقة
04:50نحنا ما رح نسمح لهم
04:56صوتي كان مجرد همسة صغيرة
05:02وبعدها بلشت تطلع أصوات تانية كتير
05:06الخبر التالي عن الحادثة التي هزت أزمير
05:09والتي حدثت هناك قبل عام تقريبا
05:11إنه الحدث الأهم
05:13وهي جريمة اغتصاب جماعي
05:15ولكن ما يميز هذا الحدث فعلا
05:17أن الفتاة التي اغتصبت
05:19ورغم كل الضغوطات والتهديدات
05:21قدمت إفادتها للمحكمة
05:23واعترفت على كل الجنات
05:27أعزائي المشاهدين
05:28الاغتصاب أشد أنواع العنف الذي تتعرض له المرأة
05:31وواجبنا أن لا نسكت على مثل هذه الفتاة
05:34كما يجب علينا مساندة كل النساء
05:36التي يتعرضن لهذا العنف
05:38وقضية فاطمة إحداها
05:40وهي باديرة أمل جديدة في مجتمعنا
05:46جلست للمحكمة يوم الخميس
05:48كتير متوترة
05:50بس واثقة أنه رح أربح الدعوة
05:52لأنه الكل واقفين معي
05:56أكيد رح ينقضوا أي قرار رح يصدر ضدهم
05:59بس أنا واثق أنه رح يتعاقب
06:01هيك قلبي محسسني
06:03إن شاء الله
06:04طيب أنتو حاسين أنكن ماشيين بالطريق الصحيح بعلاقتكن؟
06:11أوه، لسه الطريق قدامنا طويل
06:18وعارفينين هذا الشيء من البداية
06:23بالأول ما كنا منعرف أنه فيه هيك طريق من أصله
06:26أنا هيك كنت مفكرة
06:31كنت مفكرة أنه كريم عم يتقرب مني بس ليرضيني
06:34مشان يريح ضميره
06:37وهالشيء كان عم بيخليني أكرهه
06:40إيه؟
06:42أنا ضميري كان عم بعذبني
06:45حكيت هذا الشيء من قبل
06:49أنا متأكد أنه هالعذاب رح يستمر معي طويل
06:52أنا شفت لفطمة قبل هذيك الليلة
06:57وقعت قلت لحالي
06:59يا ريت لو اتزوج لها البنت
07:03بهالكم ثاني اللي اتقابلنا فيهن على الدرج
07:12إنتي بشو حاسة فطمة؟
07:14حساتي بأي شيء؟
07:17أنا حاسة بأي شيء
07:19إنتي بشو حاسة فطمة؟
07:21حساتي بأي شيء بعد الحكية اللي حكى كريم؟
07:32بالنسبة لعيلي فيه أكتر من كريم
07:35واحد قاعد بجنبي هلا
07:38والتاني اللي عرفته بيلدر
07:42بس اتنينة طون شخص واحد
07:45بعرف
07:47بس كلما بتذكر هذيك الليلة
07:50ما بحس انسامحه لكريم
07:55حتى لو مو بقصده بس هو عم بذكرني بكل شي صار معي
08:03كيف فيني اشرح لك؟
08:05عم حاول ألمسه
08:08ألمسه لحتى أحس فيه
08:11ولما بيخطر لي شو ممكن يصير بعدها بتراجع على طول
08:18عم خاف كتير
08:20من الزواج
08:21من الارتباط
08:25هالأشياء
08:30كلها فقدت معناها الحقيقة بالنسبة لعيلية دكتور
08:41بس قدامكم طريق طويل
08:43وكريم قل لك هالحكي من الشوي
08:46ايه
08:47بس اللي قلت لك عليه مظبوط كريم
08:54ما بدي افترق عنك بنوك
09:01بدي اتحسن كرمال تزوج
09:04وبحلم يصير عنا ولاد كمان
09:10لا هيك لازم طيب
09:19انا بستنى
09:26طالما انت عملتي المعجزات
09:30وكمان انا مالي حابب اجبرها لفطمة على اي شي
09:34بس بحس حالي احيانا اني عم بغصبها
09:40كنت مستعد تسافر وتركها
09:42بس فطمة قالت لك لا تروح
09:44فطمة قالتلي بحبك من قلبها كمان
09:48بس صدقيني
09:51هي بالاول قالت ان هي واثقة فيه
09:55هالكلمة اهم من كل شي
10:03اهم من الحب
10:10شكرا