• last year
سيركان يعني إيردام - انت اطرق بابى الحلقة 110

ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب
ببقائها خريجة ثانوية فحسب. سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين. في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب!

أبطال:
هاندا أرتشيل
كرم بورسين
إسماعيل شاشماز
نصليحان يلدان
بيج أونال
أنيل إلتر
علي إرسان

#أنتتدقعلىبابي

Category

📺
TV
Transcript
00:00بيهندسة الموقع
00:01ولما نخلص من هاي النقطة منكمل
00:03حلو
00:04واجتماعك من شان الإسمانت بكرة
00:06هالقصة عندي ولا يهمك
00:07طمام الباقي عندي
00:09وكمان فريد أصلاً اشتغل على الميزانية
00:11اجتماع الكمبليكس الرياضي اليوم؟
00:14ايه
00:15راكان رح يمرق لهنيك
00:16قالي رح يمرق قبل ما يجي عالشركة
00:17طمام كل هدول منع
00:19معناها أموركن منيحة
00:21صار فين يروح بكرة على موعدي عند دكتورتي وقلبي متطمش
00:24آه
00:25مظبوط نحنا كان عندنا موعد مع الدكتورة
00:27طيب أنا كمان بروح معك معناها
00:31لا انت عندك موعد من شان الإسمانت
00:33يعني شغل بالنهاية
00:35ما في لزوم تجي معي
00:37ايه بسيطة
00:38بأجل المقابلة
00:39شو هالشغل يعني؟
00:40شغل ما بيتأجل
00:41شغل ما بيتأجل أمي
00:43يعني
00:44جلست مع الدكتورة كلها
00:47عشر دقايق مو أكتر
00:48لا تأجل الشغل
00:50يعني
00:50معاينة روتينية أمي
00:53هيك أولاد؟
00:54ايه
00:56ايه منيح
00:57ماشي نعمل هيك مع ناطا
00:59أنا كمان ما بكون أجلت الاجتماع الفاضي بهالحالة
01:01ما هيك
01:02شو هاد يا مرتي الزكية تقبريني
01:04بتجنني
01:05ما في هيك مرة بالعالم أبدا
01:07أنا محظوظ لأني تزوجتك
01:08ايه مرتك زكية
01:10فعلا انك محظوظ
01:11تعرف شو بس أنا ما قلت هيك حرفيا
01:14يعني كان فيك تسايرني شوي
01:16وبعدين تصر علي انك تروح
01:18لازم تروح معي على الموعد
01:19صح أنا ما عم بعرف أخد قراراتي أمين
01:21بس انت لازم تاخدهم
01:23لازم كنت تروح معي على الدكتور أمين
01:25ماشي رح نروح أنا وابني لحالنا
01:28ماشي ماما
01:33شو عملتوا
01:35اوف يا
01:37منين طلع لي فضايين هلا
01:39ما كنت عارف أقطع هالمرحلة هاي
01:43يا جماعة
01:45لازم أخد رأيكم بشغلة مهمة
01:47يعني بيرلا عندها موعد مع الدكتورة
01:49بكرة
01:52قلت لها أنا بجي معي
01:53بس هي قالت لي ما في داعي لجهتك
01:55بصراحة هذا الحكي خلاني أهلق
01:57برأيكم شو لازم أعمل
01:58لازم اني روح
01:59لك هي ست وعي وبالغة يا أمين بيك
02:01شو رح تعمل معاها انت
02:02بدك تلبكها بحالك وبس
02:04هو فحص روتيني لا تأكل همه
02:06روتيني
02:07الدكتورة قالت انه فحص روتيني
02:10تمام معناها تركك من كل هالحكي كرمال الله
02:13شو بتقول كمان
02:14على قولت بيرلا خانوم
02:15الشغل اللي بيقدر عليه واحد
02:17بلا ما يساووه اثنين
02:18لأنه بيصير هدر بالموارد
02:22بتعرف شو هو هدر الموارد الأساسية يا أهدا
02:25شو هو؟
02:26معاشك اللي عم تاخده
02:27معاشك انت هدر للموارد يا أهدا
02:30هلأ
02:31بيرلا خانوم
02:32بكل وضوح وصراحة
02:34قالت لحضرتك
02:35أمين
02:36ما في لزوم تجيب نوب
02:38مو هيك قالت؟
02:39ايه هيك قالت لي بالضبط
02:41قالت لي ما في داعي تجيب
02:42معناها ما في لزوم تروح
02:44إذا هيك قلت هيك
02:46طبعاً
02:47عندك حق
02:48ليش مكبره أنا؟
02:49مشتغلوا
02:50النبرة واضحة
02:51بده حدا يفهم

Recommended